الإثنين 22 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس جامعة بني سويف يستقبل رئيس اتحاد الطلاب ونائبه

جانب من اللقاء
محافظات
جانب من اللقاء
الأحد 11/ديسمبر/2022 - 11:30 ص

استقبل الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بني سويف، اليوم الأحد، الطالب عبد الرحمن مصطفى أحمد بالفرقة الرابعة بكلية تجارة رئيس اتحاد الطلاب، ونائبه الطالب أحمد علي حسين بالفرقة الثالثة بكلية الطب البيطري، وذلك بحضور الدكتور أحمد فاروق المنسق العام لطلاب من أجل مصر والدكتور حسام الهواري منسق الأنشطة الطلابية.

 

رئيس الجامعة يشيد بدور الاتحادات الطلابية في تمثيل الطلاب والتعبير عنهم 

ووجّه رئيس الجامعة؛ التهنئة لرئيس الاتحاد ونائبه، مؤكدًا حِرص الجامعة على تقديم كافة التسهيلات للاتحادات الطلاب على مستوى الكليات، وتحقيق التواصل بين الطلاب وأعضاء هيئة التدريس بشكل دائم ومستمر، مشيرًا إلى أهمية دور الاتحادات الطلابية في تمثيل الطلاب والتعبير عنهم وعن احتياجاتهم، بالإضافة إلى تنظيم الأنشطة الطلابية بمختلف أنواعها العلمية، الثقافية، الرياضية، والترفيهية.

كما وجّه بضرورة تنظيم دورات تدريبية متخصصة لرؤساء الاتحادات للتدريب على مهارات القيادة ومهارات التواصل مع الطلاب، وطالبهم بالوقوف على كافة المشكلات المتعلقة بزملائهم الطلاب، والعمل على حلها من خلال الاستماع لمقترحاتهم وآرائهم ومواجهة التحديات والمعوقات التي تواجههم.

وكلّف رئيس الاتحاد، بعقد اجتماع شهري مع الطلاب لمناقشة كافة المستجدات والتحديات المتعلقة بهم، ثم الخروج بتوصيات تُرفع إلى مجلس رؤساء الاتحاد الذي يعقد أيضًا بشكل شهري، والخروج من تلك المناقشات بمطالب يتم رفعها إلى مجلس الجامعة لاتخاذ اللازم.

من جانبه، عبّر الطالب عبد الرحمن مصطفى عن سعادته باستقبال وترحيب رئيس جامعة بني سويف، مثمنًا حِرصه الدائم لدعم الاتحادات الطلابية، والعمل على إيجاد حلول سريعة لكافة المشكلات التي تواجههم.

تابع مواقعنا