السبت 24 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصرع مزارع.. تفاصيل التحقيقات بواقعة تصادم قطار مع جرار زراعي في المنوفية

صورة تعبيرية
محافظات
صورة تعبيرية
الإثنين 12/ديسمبر/2022 - 08:59 م

كشفت التحقيقات، تفاصيل واقعة تصادم قطار مع جرار زراعي بمقطورة في المنوفية، وأدى إلى مصرع مزارع قائد الجرار نتيجة تهشم بالرأس وجروح مختلفة.

بلاغ تصادم قطار مع جرار زراعي في المنوفية 

 

وتعود بداية الواقعة إلى تلقي اللواء حازم سامي مدير أمن المنوفية إخطارا من العقيد محمد أبو العزم مأمور مركز شرطة أشمون، يفيد ورود بلاغ تصادم بين قطار وجرار زراعي في المنطقة بين محطتي سبك الأحد وأشمون، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية لإجراء المعاينة الأولية واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

مصرع مزارع في حادث تصادم قطار مع جرار زراعي بالمنوفية


وبالانتقال والفحص تبين مصرع (ج، ع، ج) 30 عاما، مزارع، قائد الجرار الزراعي، ومقيم قرية سبك الأحد، حيث أوضحت المعاينة والتحريات وسماع أقوال مسئولي السكة الحديد، مرور الجرار الزراعي شريط السكة الحديد من مكان غير مخصص للعبور، وتصادف مرور القطار رقم 119 القاهرة الإسكندرية.

 

نقل جثمان مزارع للمستشفى بعد حادث تصادم قطار بجرار زراعي بالمنوفية 


وأدى التصادم إلى تهشم الجرار الزراعي ووفاة قائدة واحداث بعض التلفيات في مقدمة جرار القطار، واستأنف مسيره دون حدوث أي تجاوزات أو تعطل لحركة القطارات، وجرى نقل الجثمان إلى مستشفى أشمون العام تحت تصرف جهات التحقيق.

حررت القوة الأمنية محضرا بالواقعة حمل رقم 17066 إداري مركز أشمون، وذلك بعد استكمال الإجراءات القانونية، وأخطرت جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات في الواقعة، والتي أمرت بدفن الجثمان وتسليمه لذوية.

 

تابع مواقعنا