الإثنين 24 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إصابة بيرسي تاو بشد في العضلة الخلفية ويخضع لأشعة خلال ساعات

بيرسي تاو
رياضة
بيرسي تاو
الإثنين 12/ديسمبر/2022 - 10:00 م

تعرض الجنوب إفريقي بيرسي تاو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للإصابة في مباراة اليوم أمام الاتحاد السكندري.

 

 

وانتهت مباراة الأهلي والاتحاد السكندري، بفوز المارد الأحمر بثلاثة أهداف دون رد، ليواصل الفريق انفراده بصدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز.

إصابة بيرسي تاو

وخرج بيرسي تاو من الملعب في أخر دقائق المباراة بسبب الإصابة ولم يعد من جديد إلى الملعب، وعلم القاهرة 24، أن تاو تعرض للإصابة بشد في العضلة الخلفية ويخضع لأشعة خلال الساعات القليلة المقبلة، لتحديد حجم الإصابة وموقفه من التدريبات الجماعية والمباريات.

نتيجة مباراة الأهلي والاتحاد السكندري

وأسفر الشوط الأول من مباراة الأهلي والاتحاد السكندري، عن تقدم المارد الأحمر بهدفين مقابل لا شيء، بعدما وقع بيرسي تاو على الهدف الأول بالدقيقة 13، ثم أضاف ياسر إبراهيم الهدف الثاني بالدقيقة 33.

واختتم أكرم توفيق أهداف النادي الأهلي وسجل الهدف الثالث بالدقيقة 90 من عمر المباراة، بعدما تلقى تمريرة حاسمة من محمد مجدي أفشة بعد مراوغة المهدي سليمان حارس الاتحاد السكندري.

وبهذه النتيجة، رفع النادي الأهلي رصيده إلى 18 نقطة، محققًا العلامة الكاملة بالفوز في مبارياته الـ 6، ليواصل انفراده بصدارة الدوري الممتاز، بينما تجمد رصيد الاتحاد السكندري عند 6 نقاط، محتلًا المركز الـ 6، ويملك الزمالك 14 نقطة في وصافة جدول الترتيب.

تابع مواقعنا