الخميس 20 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

البابا تواضروس الثاني يلقي العظة الأسبوعية اليوم من المقر البابوي

البابا تواضروس الثاني
دين وفتوى
البابا تواضروس الثاني
الأربعاء 14/ديسمبر/2022 - 08:31 ص

يلقي البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، العظة الأسبوعية اليوم الأربعاء من المقر البابوي.

 

وتُبت العظة عبر القنوات الفضائية المسيحية، وقناة C.O.C التابعة للمركز الإعلامي للكنيسة على شبكة الإنترنت.

 

الحلقة الثانية من سلسلة "حكمة الأصوام في كنيستنا"

 

وكان قد ألقى قداسة البابا تواضروس الثاني عظته الأسبوعية في اجتماع الأربعاء الماضي، من كنيسة السيدة العذراء والقديس الأنبا بيشوي بالكاتدرائية العباسية، وبُثت العظة عبر القنوات الفضائية المسيحية وقناة C.O.C التابعة للمركز الإعلامي للكنيسة على شبكة الإنترنت.

 

استكمل قداسته السلسلة التعليمية الجديدة "حكمة الأصوام في كنيستنا"، وتناول جزءًا من الأصحاح الثالث من سفر صموئيل الأول، وتأمل في الهدف من الأصوام، وأن الله يتكلم في الصمت والهدوء، ولمعرفة الطريق السليم يجب أن يبدأ الإنسان بالأساس وهو الأذن، وحذّر من خمس نوعيات لآذان البشر.

 

البابا تواضروس الثاني يستقبل سفير باراجواي في القاهرة

 

على جانب آخر، استقبل قداسة البابا تواضروس الثاني في المقر البابوي بالقاهرة، أمس الثلاثاء، السفير فيكتور هوجو بينيا (Victor Hugo Peña)، سفير جمهورية باراجواي في القاهرة.

 

جاء اللقاء بهدف التعارف، حيث قدم السفير نبذة عن دولة باراجواي وشكر قداسة البابا على العلاقة الطيبة مع قداسة البابا فرانسيس والكنيسة الكاثوليكية، وطلب من قداسته الصلاة من أجل دولة وشعب باراجواي. 

كما قدم قداسة البابا نبذة للسفير عن تاريخ الكنيسة القبطية الأرثوذكسيـة ومصر وعن علاقة الكنيسة الطيبة مع كافة الجهات الحكومية ومؤسسة الأزهر وكافة الكنائس الأخرى.

تابع مواقعنا