الإثنين 17 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كان راجع من مدرسته.. تفاصيل فقدان طالب إحدى عينيه وإصابة ممرضة بخرطوش بالقليوبية

الطفل المصاب
محافظات
الطفل المصاب
السبت 17/ديسمبر/2022 - 10:47 ص

شهدت منطقة بهتيم بشبرا الخيمة في محافظة القليوبية، إصابة طفل بالصف الأول الإعدادي، وممرضة، بطلق ناري فرد خرطوش؛ ما تسبب في انفجار قرنية الطفل، وفقد إحدى عينيه وأُصيبت الممرضة في أذنها، وجرى نقلهما إلى المستشفى لاتخاذ اللازم.

وقال أحمد عبد القادر، والد الطفل محمد، إن نجله يوم الواقعة كان عائدًا من مدرسته كعادته، وأثناء سيره بالشارع نشبت مشاجرة بين شقيقين وآخرين بسبب الخلاف على مبلغ 300 جنيه، أطلق أحدهما وابلا من الأعيرة النارية بطريقة عشوائية، ما أصاب نجله وتسبب في فقد إحدى عينيه، وهو حاليًا يمكث بمستشفى قصر العيني، كما أصيبت ممرضة في أذنها كانت تشارك في تطعيم الأطفال.

وأشار الأب لـ القاهرة 24، إلى أن نجله يتألم كثيرًا جراء ما حدث له، مرددًا: ابني كل يوم بيبكي ويقولي عيني بتوجعني يا بابا.. ما ذنب ابني؟ لماذا يحدث له كل ذلك دون أي ذنب؟، مطالبًا بضرورة معاقبة المتهم في تلك الواقعة لكي يعود حق ابنه، منوهًا أن نجله سيخضع لإجراء ثلاث عمليات في عينه وأنه يأمل في الله أن يعود بصره إليه بعد ذلك الحادث.

 

وكانت مباحث القليوبية، ألقت القبض على المتهم بإصابة طفل وممرضة بأعيرة نارية بدائرة قسم ثان شبرا الخيمة خلال مشاجرة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق والتي أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابستها والاستعلام عن حالة المصابين. 

مشاجرة ومصابان

وتلقى اللواء نبيل سليم، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من قسم ثان شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، بوجود مشاجرة بأعيرة نارية فرد خرطوش، وإصابة طفل وممرضة.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث وتبين فقد طالب يدعى محمد أحمد، بالصف الأول الإعدادي، مقيم بدائرة قسم ثان شبرا الخيمة، عينه، أثناء عودته من المدرسة، وممرضة كانت موجودة بالشارع أثناء حدوث المشاجرة بين شقيقين وآخرين على بعض الأعمال نظير مبلغ 300 جنيه.

وجرى نقل الطفل المصاب لمستشفى ناصر العام ثم نقله لمستشفى قصر العيني، وتولت الجهات المعنية التحقيق.

تابع مواقعنا