الأربعاء 21 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

التحقيق مع سيدة احتجزت جارتها باستخدام سكين وحطمت سيارتين بالمقطم

سيدة تحتجز جارتها
حوادث
سيدة تحتجز جارتها -توضيحية
السبت 17/ديسمبر/2022 - 10:05 ص

بدأ التحقيق اليوم الأحد، مع سيدة حطمت سيارتين واحتجزت جارتها وأرهبتها باستخدام سكينة بمنطقة المقطم.

سيدة تحتجز جارتها باستخدام بسكين 

كانت البداية عندما تلقى قسم شرطة المقطم بلاغا من الأهالي، مفاده إقدام سيدة على تحطيم السيارات بإلقاء قطع فخار من شرفة شقتها ثم صعودها واحتجاز جارتها باستخدام سكين، والتعدي على باقي جيرانها بالسب والشتائم.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية محل الواقعة، وتبين صحة البلاغ المقدم، وأن المتهمة عمرها حوالى 42 عاما، تعانى من اضطراب نفسي وحالة نفسية سيئة، واختبأت داخل شقتها وأغلقت الباب، وأوضحت التحريات أن المتهمة حطمت سيارتين بشكل جزئي وتمكنت القوات في السيطرة عليها واقتيادها لقسم شرطة المقطم وتم تحرير محضرا بالواقعة.

وأضافت التحريات أن السيدة سبق لها التعدي على حارسة عقار، وحررت لها محضرا سابقا بالواقعة كما قامت في إحدى المرات بخلع ملابسها في الشارع.

وفي سياق منفصل عاقبت محكمة جنايات نجع حمادي، عاملا، بالسجن المشدد 15 سنة بتهمة سرقة توك توك والشروع في قتل قائده بمركز أبو تشت شمالي محافظة قنا.

أصدر الحكم برئاسة المستشار حسام الدين فتحي يوسف الكلاف، محكمة جنايات نجع حمادي، وعضوية المستشارين،  عمر عبد العظيم، ومصطفى كمال الأزرق، وخالد محمد الشيخ، وأمانة سر أبو المعارف عبد الشافي، وأحمد صالح أبو سحلي، ومحمد كحلاوي، وأسامة الأمير.

السجن 15 سنة لسارق توك توك في قنا

وتعود أحداث القضية إلى 12 أكتوبر 2020، عندما وجهت جهات التحقيق للمتهم حمدي.ا.م، تهمة سرقة توك توك بالإكراه، ملك رمضان عبد الحليم محمد، بعد التعدي عليه بسلاح أبيض عبارة عن سنجة، وسلاح ناري، وإصابته، بمركز أبو تشت، كما وجهت جهات التحقيق للمتهم، تهمة حيازة  سلاح أبيض وناري.

وتم إحالة القضية التي حملت رقم 766 سنة 2021، جنايات مركز شرطة أبو تشت، والمقيدة برقم 126 لسنة 2021 كلي قنا، إلى محكمة الجنايات، والتي عاقبت المتهم بالسجن المشدد 15 سنة.

تابع مواقعنا