الإثنين 22 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصرع مواطن في حادث تصادم على طريق أسيوط الغربي بالفيوم

إسعاف - أرشيفية
محافظات
إسعاف - أرشيفية
الأحد 18/ديسمبر/2022 - 02:36 م

لقي مواطن مصرعه في حادث تصادم سيارتي نقل على طريق القاهرة أسيوط الغربي، وتم نقل الجثة إلى مستشفى الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

مصرع شخص إثر حادث تصادم بطريق أسيوط الغربي 

كان اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم تلقى إخطارًا بوقوع حادث تصادم بين سيارتي نقل، بطريق القاهرة / أسيوط الغربي باتجاه القاهرة، وعلى الفور انتقلت قوة من الشرطة، وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتبين مصرع مواطن، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.
 

إصابة مواطنين بطلقات نارية في مشاجرة بالفيوم


أصيب مواطنان بطلقات نارية، في مشاجرة نشبت بسبب خلافات الجيرة، بعزبة بهنس بمحافظة الفيوم، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم الجامعي، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

كان اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم تلقى إخطارًا بنشوب مشاجرة، بعزبة بهنس، التابعة لقربة الزملوطي بمركز الفيوم ووجود مصابين، وعلى الفور انتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتبين إصابة مواطنين وهما محمد ر ر 22 سنة، محمود ر ر 27، مصابين بطلقات نارية، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم الجامعي، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

تابع مواقعنا