الأربعاء 22 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد خسارته مستر أولمبيا.. حسن شاكوش لـ بيج رامي: أنت البطل الحقيقي بالنسبة للشعب المصري

القاهرة 24
فن
الأحد 18/ديسمبر/2022 - 02:51 م

دعم مغني المهرجانات حسن شاكوش ممدوح السبيعي الشهير بـ بيج رامي، بعد عدم حصوله على لقب مسابقة كمال الأجسام مستر أولمبيا 2022.

ونشر شاكوش صورة لـ بيج رامي، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وعلق عليها قائلًا: حبيبي الحمد الله، ‏قدر الله وما شاء فعل، والحمد لله وأنت فرحتنا كثير، وأنت بالنسبة لنا وبالنسبة للشعب المصري أنت البطل الحقيقي، كلنا معاك ألف مبروك هادي شوبان.

حسن شاكوش يدعم بيج رامي بعد خسارته مستر أولمبيا

رسالة دعم من حسن شاكوش لـ  ممدوح السبيعي الشهير بـ بيج  رامي

يشار إلى أن بيج رامي جاء في المركز الخامس، في نتيجة نهائيات البطولة، الذي أعلن عنها صباح اليوم، فيما توج الإيراني هادي شوبان بلقب نسخة العام الحالي، من مسابقة مستر أولمبيا في الوزن المفتوح، وذلك بناءً على التصويت السري للمحكمين. 

وحرص بعض النجوم والمشاهير على دعم بيج رامي، بعد خسارته لقب مستر أولمبيا لهذا العام، متمنين له أن وفقه الله في خطواته المقبلة، ويعوضه عن هذه الخسارة الكبيرة، هذا بجانب دعوات من والدة بطل مستر أولمبيا وحامل اللقب لنجلها بالتوفيق.

كما شهد أيضًا منزل ممدوح السبيعي الشهير بـ بيج رامي، تجمعًا لأفراد عائلته لمتابعة العرض الأخير لمستر أولمبيا 2022، بقرية السبايعة التابعة لمركز بلطيم بمحافظة كفر الشيخ.

تابع مواقعنا