الخميس 13 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قرار من وزير التعليم بشأن توفير ورقة للمسودات لطلاب الأول والثاني الثانوي

الدكتور رضا حجازي
تعليم
الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني
الأربعاء 21/ديسمبر/2022 - 10:40 م

قال الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إنه بالنسبة لطلاب الثانوية سوف يتسلم الطالب ورقة أسئلة للجزء المقالي، ومن ثم  يتسلم كراسة إجابة وبالتالي لن يكون الطالب في حاجة إلى أوراق منفصلة زيادة، وذلك في أول تصريح له بعد تحسن حالته الصحية. 

امتحانات الفصل الدراسي الأول لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي 


جاء ذلك ردًا على أحد أولياء الأمور، حول طلب من وزير التعليم بإصدار قرار للمدارس، بشأن إصدار أمر للمدارس بأنه من يحتاج من الطلاب إلى أوراق إضافية فعلى اللجان أن توافق منعًا لأي توتر للطالب. 

وفي وقت سابق، قال شادي زلطة المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إن الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، وجّه الموجهين الأوائل من واضعي أسئلة الامتحانات بإعداد ورقة بها المفاهيم والقوانين الأساسية للمادة، للاستعانة بها أثناء عقد الامتحان في حدود محتويات الورقة الامتحانية، على أن يتسلمها الطالب يوميًا مع بدء الامتحان، وأن يقوم الطالب بتسليمها مرة أخرى بعد انتهاء الزمن الكلي المخصص لكل مادة، ولا يجوز الاحتفاظ بها.  

جاء ذلك، حرصًا من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، على تنظيم أعمال الامتحانات للعام الدراسي 2022-2023 للصفين الأول والثاني الثانوي بالمدارس الرسمية والرسمية للغات والمدارس الخاصة (عربي / لغات). 

تابع مواقعنا