الأربعاء 17 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الداخلية تطارد تجار الكيف وحاملي الأسلحة بأسيوط

القاهرة 24
حوادث
الخميس 22/ديسمبر/2022 - 01:48 م

شن  قطاع الأمن العام بمشاركة الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسيوط بتوجيه حملة أمنية استهدفت دائرة مركز شرطة أبنوب بمحافظة أسيوط، حيث يأتي في أطار مكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما استهداف وضبط حائزي ومتجري الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة وضبط المحكوم عليهم الهاربين من تنفيذ الأحكام.

الداخلية تطارد تجار الكيف وحاملي الأسلحة بأسيوط

وأسفرت جهودها عن ضبط عدد 24 قطعة سلاح ناري عبارة عن 15 بندقية آلية- 5 بنادق خرطوش- 4 فرد محلى - عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة بحوزة  23 متهم لعدد 8 منهم معلومات جنائية.

وتمكنت الأجهزة من ضبط  5  قضايا إتجار في المواد المخدرة، وضُبط خلالهم  كمية من المواد المخدرة بحوزة 7 متهمين لـ 5 منهم معلومات جنائية.

ونفذت الأجهزة 418 حكما قضائيا متنوعا، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وجار استمرار الحملات.

وفي سياق منفصل، شن قطاع الأمن العام بمُشاركة الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسيوط، حملة أمنية استهدفت دائرة مركز شرطة منفلوط بمحافظة أسيوط، أسفرت جهودها عن ضبط 25 قطعة سلاح ناري، عبارة عن رشاش جرينوف و9 بنادق آلية و5 بنادق خرطوش و10 فرد محلي وعدد من الطلقات مختلفة الأعيرة، بحوزة 17 متهما لعدد 6 منهم معلومات جنائية.

ضبط تجار مخدرات 

كما تم ضبط 3 قضايا اتجار في المواد المخدرة، ضُبط خلالهم كمية من المواد والأقراص المخدرة، بحوزة 3 متهمين لأحدهم معلومات جنائية، وتنفيذ 590 حكما قضائيا متنوعا وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجارٍ استمرار الحملات.
يأتي هذا في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما استهداف وضبط حائزي ومتجري الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة وضبط المحكوم عليهم الهاربين من تنفيذ الأحكام.

تابع مواقعنا