الخميس 29 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الشرقية في أسبوع.. رجل يقتل زوجته أمام المارة وابتزاز واتس آب وحريق

 ديوان عام محافظة
محافظات
ديوان عام محافظة الشرقية - صورة أرشيفية
الجمعة 23/ديسمبر/2022 - 09:41 ص

شهدت محافظة الشرقية خلال الأيام السبعة الماضية من الأسبوع المنصرم؛ عدة أحداث متباينة التأثير والصدى، إذ أنهى رجل حياة زوجته وبائع حلويات في الطريق العام، بعدما ظن في وجود علاقة بينهما، فيما تعرضت فتاة لواقعة ابتزاز إلكتروني على يد شاب هددها بصور خاصة كان قد تحصّل عليها منها عبر تطبيق التواصل الاجتماعي (واتس آب)، والتهم حريق محل ألعاب أطفال شهير في مركز ومدينة الزقازيق، دون إصابات أو خسائر في الأرواح.

رجل يقتل زوجته وبائع حلويات في الطريق العام في الشرقية

البداية؛ أنهى رجل حياة زوجته وبائع حلويات في الطريق العام في نطاق ودائرة مركز شرطة ههيا في محافظة الشرقية، بعدما ظن في وجود علاقة بينهما، إذ استل سلاح أبيض (سكين)، وقتل الاثنين في قارعة الطريق، فيما جرى ضبطه وبحوزته سلاح الجريمة، وبالعرض على جهات التحقيق؛ قررت حبسه على ذمة التحقيقات.

 

فتاة تتعرض لـ ابتزاز إلكتروني على يد شاب هددها بصور واتس آب في الشرقية

في حين أبلغت فتاة عن تعرضها لواقعة ابتزاز إلكتروني على يد شاب من مركز شرطة كفر صقر؛ هددها بصور خاصة تحصّل منها عليها عبر تطبيق التواصل الاجتماعي (واتس آب)، وجرى ضبط المتهم، وبالعرض على جهات التحقيق قررت حبسه على ذمة التحقيقات.

 

حريق يلتهم محل ألعاب أطفال في الشرقية

بينما التهمت نيران حريق محل ألعاب أطفال في مدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية، وأتت على أغلب محتوياته، فيما تمكنت قوات الحماية المدنية في مديرية أمن الشرقية من السيطرة على الحريق، وإخماد النيران دون إصابات أو خسائر في الأرواح.

تابع مواقعنا