الخميس 13 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نسرين طافش عن مشاركتها رامز جلال في أخي فوق الشجرة: نشر الضحك بين الناس رسالة نبيلة وسامية

نسرين طافش
فن
نسرين طافش
الجمعة 23/ديسمبر/2022 - 07:46 م

تحدثت الفنانة نسرين طافش، عن مشاركتها في فيلم أخي فوق الشجرة مع الفنان رامز جلال، والذي لم يتم تحديد موعد طرحه حتى الآن.

أخي فوق الشجرة

وقالت نسرين طافش لـ القاهرة 24: أخي فوق الشجرة تجربة كوميدية مختلفة.. يا رب الجمهور يحبه ويضحكوا من قلبهم لأني بعتبر نشر السعادة والضحك بين الناس رسالة نبيلة وسامية لأن الناس محتاجة الفرحة وإننا نرفع من معنوياتهم وذبذبات الطاقة الإيجابية عندهم، لأن الحياة فيها ما يكفي من المشاكل والكلاكيع وكلنا محتاجين نضحك.

وفي سياق آخر، كشفت نسرين طافش أنها ستكون خارج المارثون الرمضاني المصري هذا العام، بينما تقرأ عمل سوري من المقرر أن تصوره في لبنان ولكن لم تتعاقد عليه بشكل رسمي.

وأضافت نسرين طافش: اعتذرت عن كل المسلسلات خارج الموسم الرمضاني، لأنني كان لدي ظروف خاصة وكنت أحتاج للراحة هذا العام، لأني شاركت في فيلمين وهما أخي فوق الشجرة وفيلم في القلب، إلى جانب مسرحية كازانوفا ومسرحية ومسلسل جوقة عزيزة، وتعبت جدًا على مدار السنة وكان لازم أعمل استراحة محارب.

الطبيعة أجمل وأعظم هدية

من ناحية أخرى، كشفت الفنانة نسرين طافش سبب حبها الشديد للطبيعة، مؤكدة أن الطبيعة أجمل وأعظم هدية منحها الله للإنسان.

وقالت لـ القاهرة 24: الطبيعة أعظم هدية ربنا أداها لنا، لكن بعض الناس مصرين يعيشوا في الواقع الافتراضي ويحبسوا نفسهم بالبيت مع إن ربنا مدينا كل حاجة من وسع كرمه البحر والجبل والغابات اللي هي مستشفيات طبيعية، وأي حد بيروح لأي مكان طبيعي بيعمل استشفاء ذاتي رباني من غير ما يدفع حاجة ويبذل مجهود لأن طاقة الطبيعة متزنة من ذات نفسها، وأي حد بيروح لمكان طبيعي بيلاقي الصفاء الذهني والنفسي والجسماني والطاقة بتشتغل حتى على صعيد الجسم وبتصحح مسارات الجسم.

تابع مواقعنا