الأربعاء 28 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كلاسيكو لـ حجازي وطارق حامد.. نتيجة قرعة كأس السوبر السعودي 2023

أحمد حجازي وطارق
رياضة
أحمد حجازي وطارق حامد
السبت 24/ديسمبر/2022 - 07:43 م

انتهت منذ قليل، قرعة مواجهات بطولة كأس السوبر السعودي، التي سوف تقام في الرياض خلال نهاية الشهر المقبل، بمشاركة أربعة أندية وهم: النصر، الاتحاد، الهلال، الفيحاء.

وأسفرت القرعة عن كلاسيكو ناري في مواجهات كأس السوبر السعودي لفريق اتحاد جدة المحترف ضمن صفوفه الثنائي الدولي المصري طارق حامد وأحمد حجازي، وذلك بمواجهة فريق النصر.

فيما يواجه فريق الهلال بطل الدوري السعودي للنسخة الأخيرة، نظيره الفيحاء، ويلتقي الفائزان من المباراتين في نهائي كأس السوبر السعودي، الذي سوف يقام في 29 يناير 2023 على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض.

موعد مباراة اتحاد جدة القادمة

ومن المقرر أن يواجه فريق اتحاد جدة نظيره فريق التعاون، يوم الاثنين في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب الجوهرة ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، وتذاع المباراة بين الفريقين على قناة ssc المالكة لحقوق بث بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

ويتواجد اتحاد جدة في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 18 نقطة، بينما يتصدر الدوري فريق النصر برصيد 22 نقطة.

وتأهل فريق اتحاد جدة، المحترف ضمن صفوفه لاعبا منتخبنا الوطني أحمد حجازي وطارق حامد، إلى دور ربع نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين بعد الفوز أمام الشباب بنتيجة  5 / 4 بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي 1 / 1.

تابع مواقعنا