الأحد 25 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جلسة لـ فيريرا مع لاعبي الزمالك لتصحيح الأخطاء

مران الزمالك
رياضة
مران الزمالك
الإثنين 26/ديسمبر/2022 - 04:56 م

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية اليوم الإثنين، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي؛ استعدادا لمواجهة الإسماعيلي المقبلة في الدوري.

جلسة لفيريرا مع اللاعبين لتصحيح الأخطاء

وشرح فيريرا للاعبين بشكل مفصل خلال الجلسة، جميع الأمور الخططية والمواقف الفنية التي حدثت خلال لقاء الأمس أمام المقاولون العرب في الدوري والذي انتهى بالتعادل السلبي.

وطالب فيريرا من اللاعبين مواصلة التركيز وغلق صفحة مباراة الأمس، والاستعداد بقوة وجدية للمواجهة المقبلة أمام الإسماعيلي.

من ناحية أخرى، حرص الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على عقد جلسة مع محمد عواد حارس مرمى الأبيض قبل انطلاق التدريبات الجماعية اليوم الإثنين على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي، استعدادا لمواجهة الإسماعيلي المقبلة في الدوري.

واطمأن رئيس الجهاز الطبي للفريق على سلامة محمد عواد، خاصة بعد الإصابة التي تعرض لها بالأمس خلال أحداث مباراة المقاولون العرب بالأمس بسبب كرة مشتركة مع أحد زملائه بالفريق.

وأدى محمد عواد تدريبات تأهيلية واستشفائية خاصة على هامش المران، ضمن البرنامج الموضوع للاعبين الأساسيين الذين شاركوا في لقاء المقاولون العرب.

وقام عواد بالركض بمحيط الملعب لعدة دقائق، وبعدها خاض تدريبات تأهيلية واستشفائية، دون المشاركة مع باقي الحراس في فقرات المران بسبب مشاركته بالأمس أمام المقاولون العرب.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة الإسماعيلي في الجولة العاشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، والمقرر لها باستاد القاهرة الدولي يوم الخميس المقبل.

تابع مواقعنا