السبت 02 ديسمبر 2023
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اشتعال النيران بشكل مفاجئ في سيارة ملاكي بميدان الحصري بأكتوبر | فيديو

اشتعال النيران بشكل
حوادث
اشتعال النيران بشكل مفاجئ في سيارة ملاكي بميدان الحصري
الإثنين 26/ديسمبر/2022 - 08:04 م

التهمت النيران سيارة ملاكي في ميدان الحصري اتجاه السادس من أكتوبر التابع لمحافظة أكتوبر دون إصابات.

اشتعال النيران بشكل مفاجئ في سيارة ملاكي بميدان الحصري بأكتوبر

وتلقى مسؤول غرفة عمليات الحماية المدنية بالجيزة إشارة من إدارة شرطة النجدة بتصاعد أدخنة كثيفة وارتفاع ألسنة اللهب بميدان الحصري في أكتوبر.

دفع اللواء جابر بهاء مدير الإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة بسيارتي إطفاء للسيطرة على الحريق.

تبين بالفحص اشتعال سيارة ملاكي بميدان الحصري بأكتوبر، وأمكن السيطرة على الحريق وتنفيذ عملية التبريد لمنع تجدد النيران، تحرر المحضر اللازم.

 

وفي سياق آخر، تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على حريق شب بمحل مشويات، بمنطقة العجمي، غرب محافظة الإسكندرية، ولم ترد أي أنباء عن سقوط مصابين أو خسائر بشرية، بينما تباشر جهات التحقيق المعنية التحقيق في الواقعة لمعرفة أسباب وقوع الحادث. 

السيطرة على حريق في الإسكندرية 

بدأت الواقعة بتلقي اللواء خالد البروي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من قسم شرطة الدخيلة، يفيد بورود بلاغ بنشوب حريق بمحل مشويات بشارع بمنطقة العجمي، غرب محافظة الإسكندرية. 

 

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وضباط قسم شرطة الدخيلة، ورجال الحماية المدنية، رفقة سيارة إطفاء وسيارة إسعاف إلى موقع الحادث لبدء التعامل مع النيران المتصاعدة.

وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق قبل أن يمتد إلى باقي المحال المجاورة أو باقي أجزاء العقار، ولم ترد أي أنباء عن حدوث أي إصابات أو خسائر في الأرواح.

تابع مواقعنا