رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

أشرف عبد الغفور بعد تكريمه في افتتاح دار المسنين: اللغة العربية عاجزة عن وصف ما يحدث

أشرف عبد الغور
فن
أشرف عبد الغور
الثلاثاء 27/ديسمبر/2022 - 01:57 م

أعرب الفنان أشرف عبد الغفور، عن سعادته بتكريمه في حفل افتتاح دار القوة الناعمة، الذي يقام حاليًا بنقابة المهن التمثيلية، مؤكدة أن هذا اليوم يتمناه منذ سنوات طويلة.

قال الفنان أشرف عبد الغفور، نقيب الممثلين السابق، أثناء تكريمه لمجهوده الكبير الذي قدمه من أجل النقابة: كل سنة وأنتم طيبين، بنحتفل في مسابقة أنا كويس وفصيح في اللغة العربية، وأنا بعترف أن هذه اللحظة تعجز فيها اللغة العربية.

أكد أشرف عبد الغفور أن هذا اليوم  كان يتمناه منذ سنوات طويلة، معلقًا: كل ما يمكن أن يقال واضح في عيونا، وفرحتنا في هذا الصرح، الذي  يضيف لفناني مصر.

وعن فكرة المشروع، رد أشرف عبد الغفور: الفكرة جاءت في إحدى الزيارات لإمارة الشارقة، بجانب أن الفنانة سميحة أيوب، هي من رافقتني لعرض المشروع على سمو الشيخ سلطان حاكم الشارقة.

أشرف عبد الغفور

 

أشرف عبد الغفور

تكريم أشرف عبد الغفور


واستكمل أشرف عبد الغفور: أول ما عرضت المشروع على سمو الشيخ سلطان،  كان الرد مباشر ولم يعترض  ولو لعشر ثواني إحنا هنمول المشروع.


وتابع أشرف عبد الغفور حديثه قائلًا: شكرا لكل من ساهم في هذا المشوار الطويل الذي استغرق أكثر من 12عامًا حتى ينعم كبار الفنانين بجزء من الراحة الي يستحقوها بعد العناء والجهد ومهنة الفن الصعبة جدًا.

واختتم أشرف عبد الغفور حديثه قائلًا: شكرًا للمجالس اللي ابتدات المشروع منذ الراحل هشام صالح سليم مرورا بكل المجالس اللي تعبت وشقيت وعانت، وتهنئًا  لكبار فناني مصر.

وحرص على حضور حفل الافتتاح دار القوة الناعمة للمسنين الخاصة بنقابة المهن التمثيلية، العديد من نجوم الفن أبرزهم الفنان إدوادر، الفنانة لقاء الخميسي، رانيا فريد شوقي، سامي مغاوري، عفاف رشاد، عفاف مصطفى، صبري فواز، وغيرهم

تابع مواقعنا