رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

إصابة 12 عاملا إثر انقلاب سيارة بالطريق الصحراوي الغربي في المنيا

مستشفي ملوي التخصصي
محافظات
مستشفي ملوي التخصصي
الثلاثاء 27/ديسمبر/2022 - 02:48 م

شهد الطريق الصحراوي الغربي، اليوم الثلاثاء، أمام قرية تونا الجبل التابعة إداريا لمركز ومدينة ملوي، جنوب محافظة المنيا، حادثا مروعا وهو انقلاب سيارة ربع نقل محملة بالعمال ونتج عنه إصابة 12 شخصا وتم نقلهم إلى مستشفى ملوي التخصصي لتلقي العلاج اللازم.

البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة تفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل بالطريق الصحراوي الغربي بمركز ملوي، وأسفر الحادث عن وقوع عدد كبير من المصابين وتم نقلهم إلى المستشفى للرعاية الصحية.

انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف على الفور إلى موقع الحادث، وتبين إصابة 12 عاملا من مستقلي السيارة، وتنوعت الإصابات ما بين سحاجات وكدمات وكسور مضاعفة باليد والساقين وما بعد الارتجاج، وتم نقلهم إلى مستشفى ملوي التخصصي لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

وكشفت التحريات الأولية لرجال الشرطة وفريق البحث الجنائي، أن سبب وقوع الحادث هو السرعة الزائدة مما أدى إلى اختلال عجلات القيادة بيد السائق، وتم إزالة آثار الحادث لتسهيل حركة السير بالطريق مرة أخرى والتحفظ على المركبة تحت تصرف النيابة العامة.

حرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وكان قد شهد مزلقان الحبشي في جنوب مركز المنيا، صباح اليوم الاثنين، حادثا بشعا ومروعا وهو مصرع شاب دهسًا تحت عجلات القطار أثناء عبوره المزلقان، وتخطي الحواجز بطريقة خاطئة، وتم نقله إلى مشرحة مستشفى المنيا العام تحت تصرف النيابة العامة.

البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا،  إخطارًا من غرفة عمليات النجدة تفيد بوقوع حادث تصادم قطار بمزلقان الحبشي، وأسفر الحادث عن مصرع شاب وتم نقله إلى مشرحة المستشفى العام.

انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف عىي الفور إلى موقع الحادث، وتبين مصرع المدعو محمد -ف-ا، يبلغ من العمر 27 عاما، مقيم في حي أكتوبر بمركز المنيا، وتم نقله إلى مشرحة مستشفى المنيا العام.

وكشفت التحريات الأولية لرجال الشرطة وفريق البحث الجنائي، أن الشاب المتوفى صدمه قطار أثناء عبور مزلقان الحبشي بجنوب مدينة المنيا، بسبب التخطي الخاطىء للحواجز.

تابع مواقعنا