رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مران الزمالك.. نداي يبدأ المرحلة الأخيرة من التأهيل وجلسة خاصة مع الجزيري

 إبراهيما نداي
رياضة
إبراهيما نداي
الثلاثاء 27/ديسمبر/2022 - 04:44 م

بدأ السنغالي إبراهيما نداي جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في تنفيذ المرحلة الأخيرة من البرنامج التأهيلي الخاص به على هامش مران الفريق اليوم الثلاثاء؛ تمهيدا لعودته للمشاركة في التدريبات الجماعية.

نداي يبدأ المرحلة الأخيرة من التأهيل

وأدى نداي تدريبات خفيفة بالكرة خلال مران اليوم، الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، كما أدى تدريبات الركض حول الملعب، تحت إشراف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي والدكتور عمرو المطراوي أخصائي التأهيل.

جلسة خاصة مع الجزيري

ووجه البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، رسائل تحفيزية سريعة للتونسي سيف الدين الجزيري، مهاجم الفريق، خلال مران اليوم.

وأكد فيريرا للمهاجم، ثقته الكاملة في قدراته لمواصلة التألق والعودة للمستوى الذي كان عليه في الموسم السابق، وتحدث المدير الفني مع الجزيري على هامش الجلسة الفنية السريعة قبل انطلاق التدريبات لشرح بعض الأمور الفنية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة الإسماعيلي في الجولة العاشرة، لمسابقة الدوري المصري الممتاز، والمقرر أن تقام على ملعب ستاد القاهرة الدولي يوم الخميس المقبل.

وتعادل الزمالك في آخر مواجهاته مع المقاولون العرب سلبيًا دون أهداف، في المباراة التي جمعت بينهما في الجولة التاسعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرتفع رصيد الزمالك إلى النقطة 21 في المركز الثاني بجدول الترتيب.

تابع مواقعنا