رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

منهم محمد رمضان وعمر كمال وحماقي.. تعرف على السهرات التليفزيونية في موسم رأس السنة 2023

عمر كمال وحماقي ومحمد
فن
عمر كمال وحماقي ومحمد رمضان
الثلاثاء 27/ديسمبر/2022 - 06:46 م

يحتفل الجمهور المصري والعربي بموسم رأس السنة، بطريقة مبهجة، على شاشات التلفزيون المصري، حيث يحتفل العديد من الإعلاميين في حلقات استثنائية بتلك المناسبة، مع العديد من النجوم، في سهرات تلفزيونية غنائية.

قناة ON

ويستضيف الفنان أمير كرارة الفنانة اللبنانية نانسي عجرم في برنامج سهرانين، بمناسبة موسم رأس السنة، يومي الخميس والجمعة 29 و30 ديسمبر الجاري، في تمام الساعة العاشرة مساءً.

وتحتفل الإعلامية لميس الحديدي مع الجمهور بموسم رأس السنة، بحلقة استثنائية، يوم السبت 31 ديسمبر الجاري، مع الفنان الشعبي عبد الباسط حمودة ومحمد رشاد وعمر كمال، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً.

قناة CBC

لأول مرة، يحل الفنان محمد رمضان ضيفًا على الإعلامية منى الشاذلي في برنامج معكم منى الشاذلي، وذلك يوم السبت 31 ديسمبر الجاري، بمناسبة رأس السنة، كما يظهر معه أولاده لأول مرة في برنامج تلفزيوني، وتقاضى محمد رمضان عن تلك الحلقة 2 مليون جنيه.

mbc مصر 

يستضيف الإعلامي عمرو أديب في برنامج الحكاية الفنان أحمد سعد في ليلة رأس السنة، وقدم أحمد سعد العديد من الأغاني منها أغنية الملوك، وأغنية وسع وسع، بالإضافة إلى إلقائه عددا من النكات.

واحتفل الفنان عمر كمال مع الإعلامي شريف عامر في برنامج يحدث في مصر على قناة MBC مصر، بمناسبة ليلة رأس السنة.

عمر كمال مع شريف عامر 

DMC

بعد غياب فترة طويلة عن الظهور الإعلامي، يحل الفنان حماقي ضيفًا على الفنانة والمنتجة إسعاد يونس، في برنامج صاحبة السعادة، وذلك يومي السبت والأحد المقبلين 31 ديسمبر الجاري، و1 يناير، في تمام الساعة الحادية عشر مساءً، ويحتفل حماقي بمناسبتين، الأولى بالعام الجديد، والثانية بمرور 20 عاما على مشواره الفني.

الحياة 

يستضيف الإعلامي عمرو الليثي العديد من الفنانين، بمناسبة موسم رأس السنة، منهم الفنان عمر كمال والمطربة هدى التي تقدم عددا من الأغاني منها أغنية بين نارين، واندهلي حد كبير أكلمه، وأغنية بيقولولي توبي للراحلة صباح، هذا إلى جانب استضافة المايسترو سليم سحاب وابنته المطربة سارة، وتشدو سارة بأجمل الأغاني، ومنها: الليلة عيد، الليلة ليلة عيد، نسم علينا الهوا، قد العيون السود بحبك.

عمر كمال وعمرو الليثي 
المطربة هدى 
المايسترو سليم سحاب وابنته سارة والإعلامي عمرو الليثي 

القاهرة والناس 

تستضيف المذيعة أسما إبراهيم الفنان عمر كمال وأحمد شيبة، في برنامج حبر سري، للاحتفال بموسم رأس السنة، يوم السبت 31 ديسمبر، وذلك في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً.

أسما إبراهيم وأحمد شيبة وعمر كمال 

 

تابع مواقعنا