رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

فيلم Avatar 2 يقترب من كسر حاجز المليار دولار قبل نهاية 2022

فيلم Avatar 2
فن
فيلم Avatar 2
الثلاثاء 27/ديسمبر/2022 - 07:53 م

شهد شباك التذاكر العالمي لهذا الأسبوع، تحقيق فيلم Avatar: The Way of Water إيرادات مميزة بشباك التذاكر العالمي، حيث اقترب العمل من كسر حاجز المليار دولار.

إيرادات فيلم Avatar 2

ووصلت إيرادات فيلم Avatar 2 إلى 900 مليار دولار بشباك التذاكر العالمي لهذا الأسبوع، وذلك منذ طرحه في 16 ديسمبر الماضي بجميع دور العرض العالمية، ومن المتوقع أن ترتفع إيرادات العمل خلال الفترة المقبلة.

وحاز فيلم Avatar 2 على إعجاب واسع بين الجمهور، حيث لم تختلف قوة العمل عن قوة الجزء الأول، كما لقى العمل على إعجاب النقاد، وحصل على تقييمات مميزة وصلت إلى تقييماته إلى 8.0 عبر موقع imdb.

ويأتي فيلم Avatar: The Way of Water من إخراج جيمس كاميرون، والذي ساهم في إخراج عدد كبير من الاعمال المميزة التي حققت نجاحًا كبيرًا بشباك التذاكر العالمي.

قصة فيلم Avatar: The Way of Water

وتدور أحداث فيلم  Avatar 2، حول جيك سولي وعائلته الجديدة التي تشكلت على كوكب باندورا، وسرعان ما يواجه كوكب باندورا تهديدا جديدا، لذلك يبدأ سولي في تكوين جيش جديد لمواجهة هذا الخطر لحماية شعبه وعائلته.

أبطال فيلم Avatar: The Way of Water

ويضم فيلم Avatar:The Way of the Water عددًا من النجوم المميزين بهوليوود منهم: زوي سالدانا، سام ورذينجتن، سيجورني ويفر، ستيفن لانج، كيت وينسليت، وغيرهم من النجوم المميزين بهوليوود.

تابع مواقعنا