رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

استقالة أحمد العجوز من اللجنة الفنية لـ الإسماعيلي

أحمد العجوز
رياضة
أحمد العجوز
الثلاثاء 27/ديسمبر/2022 - 07:59 م

تقدم أحمد العجوز، المدير الفني السابق لفريق  الإسماعيلي، وعضو اللجنة الفنية بالنادي، باستقالته من منصبه داخل اللجنة الفنية بالدراويش.

استقالة أحمد العجوز من الإسماعيلي

وعلم القاهرة 24 من مصادره داخل قلعة الدراويش، أن استقالة العجوز جاءت بسبب التدخل في مهام عمله في اللجنة الفنية وعدم الاستماع لوجهة نظره الفنية.

وأضاف مصدر داخل الإسماعيلي، في تصريحات لـ القاهرة 24، أن استقالة العجوز جاءت أيضا بسبب عدم عرض ملف المدير الفني الجديد على اللجنة الفنية.

تفاصيل تعاقد الإسماعيلي مع ميدو  

وفي سياق متصل،ـ أتم مجلس إدارة الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيى الكومي، بشكل رسمي، إجراءات التعاقد مع أحمد حسام ميدو مديرا فنيا للفريق الأول لكرة القدم حتى نهاية الموسم قابل للتمديد.

وجاء التعاقد مع ميدو بعد تجربته الناجحة في قيادة الدراويش منذ عدة مواسم وقدراته على إعادة الانضباط والهدوء داخل الفريق واستعادة اللاعبين لمستواهم المعهود وعودة الكرة الجميلة المعروفة عن الدراويش.

ويضم الجهاز الفني للدراويش كلًا من أيمن الجمل مديرا للكرة وأشرف خضر مدربا عاما وأحمد الجمل وعمر جمال مدربين ومحمد عبد المنصف مدربا لحراس المرمي وطارق شعبان محللا للأداء.

وسيبدأ المدير الفني الجديد بقيادة أحمد حسام ميدو مهمته مع الفريق اعتبارا من اليوم استعدادًا للقاء الزمالك يوم الخميس المقبل ضمن منافسات الأسبوع العاشر من مسابقة الدوري الممتاز.

ويستعد نادي الإسماعيلي لمواجهة الزمالك يوم الخميس المقبل على ملعب القاهرة، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

تابع مواقعنا