رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

ابنة سيدة الخير بالبحيرة تروي تفاصيل جديدة في جريمة مقتل والدتها

الحاجة سهير الأنصاري
أخبار
الحاجة سهير الأنصاري
الثلاثاء 27/ديسمبر/2022 - 08:34 م

كشفت بسمة عبد الباسط، ابنة الحاجة سهير الأنصاري، والشهيرة بسيدة الخير في البحيرة، تفاصيل جديدة في واقعة إنهاء حياة والدتها على يد سائقها. 

وقالت بسمة، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج "صالة التحرير" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، مساء الثلاثاء، إن هذا السائق يعمل مع والدتها منذ عام، وكانت مطمئنة له جدًا؛ حتى خانها وغدر بها؛ مؤكدة أنه خنقها بحزام، وضربها بحديدة على رأسها.

من جهته، قال محمد البسيوني زوج بسمة ابنة سيدة البحيرة، إن القاتل تخلص من الحاجة سهير بخنقها بحزام، وضربها بحديدة على رأسها، وقال في تحريات النيابة إنه كان بمفرده في هذه الواقعة، ولم يعاونه أحد.

تفاصيل رحيل الحاجة سهير على يد سائقها

وأوضح أن القاتل كان يبحث معهم عن الحاجة سُهير؛ بعد اختفائها مدة من الوقت؛ وكأنه لم يفعل أي شيء، وبعد ذلك تدخل رجال المباحث من أجل كشف تفاصيل الواقعة، والوصول للقاتل؛ وهو ما حدث في النهاية.

كما نعت الإعلامية عزة مصطفى، خلال تقديم برنامج "صالة التحرير"، الحاجة سُهير مؤكدة أنها كانت مشهورة بلقب سيدة المساكين، مستنكرة فعلة السائق الذي أنهى حياتها لسرقة ألفيْ جنيه؛ كانت ذاهبة لإيصالهما لعروس يتيمة.

ووجّهت عزة مصطفى، الشكر لرجال وزارة الداخلية بعد جهودهم في القبض على القاتل؛ مؤكدة أن هذه الواقعة أثّرت بالسلب على الكثير من المواطنين الذين كانوا على علاقة بسيدة الخير.

تابع مواقعنا