رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

بعد نجاح هنعيشها وحبيبو.. لطيفة تطرح فيديو كليب أغنيتها الجديدة ملحوقة اليوم

لطيفة
فن
لطيفة
الأربعاء 28/ديسمبر/2022 - 02:52 ص

تستعد الفنانة لطيفة لطرح أغنيتها الجديدة التي تحمل اسم ملحوقة ضمن ألبومها الجديد لطيفة 2022، وذلك اليوم الأربعاء في تمام الساعة 6 مساءً.

وكتبت لطيفة عبر حسابها على موقع انستجرام: كل اللي عدى من حياتي شوية وقت، أوقات فرحت فيها وأوقات زعلت، استنوا كليب أغنية ملحوقة الساعة 6 مساءً على يوتيوب. 

 

وسبق وكشفت لطيفة عن تعاونها مع زياد الرحباني في ألبوم جديد، حيث قالت في تصريحات تلفزيونية سابقة إنها ستطرح الألبوم قريبًا فور الانتهاء منه.

آخر أعمال لطيفة

ومن ناحية أخرى، تعيش لطيفة حالة من النشاط على المستوى الفني، حيث طرحت العديد من الأغاني التي حققت نجاحا  كبيرا ضمن ألبومها الجديد الذي يحمل اسم لطيفة 2022، من بينهم أغنية تحمل اسم أحسن أحسن من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، ومن توزيع توما، وتخطت الأغنية حاجز الـ 3 ملايين مشاهدة على موقع يوتيوب، بالإضافة إلى أغنية بعنوان هنعيشها مرة، من كلمات ملاك عادل، وألحان محمد يحيي، ومن توزيع محمد حمدي وكسرت الأغنية حاجز الـ 12 مليون مشاهدة منذ طرحها على موقع يوتيوب.

كما أهدت لطيفة أغنية بعنوان مربوحة للمنتخبات العربية التي شاركت في كأس العالم 2022، وأكدت لطيفة في بيان سابق لها أن أغنية مربوحة تم تصويرها خصيصا لـ كأس العالم وهي بمواصفات عالمية وتوزيع عالمي حتى تتناسب مع حجم حدث مثل كأس العالم.

تابع مواقعنا