رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

خبيرة فلك وطاقة تكشف توقعات برج الجوزاء لـ عام 2023 على كافة الأصعدة

برج الجوزاء
كايرو لايت
برج الجوزاء
الأربعاء 28/ديسمبر/2022 - 02:03 ص

برج الجوزاء هو ثالث برج من الأبراج الفلكية الإثنى عشر، وتمر الشمس في برج الجوزاء من يوم 21 مايو إلى 21 يوليو، ويتمتع أصحاب برج الجوزاء، بالمرح وحبهم للسفر، والنشاط والحيوية، خبيرة الفلك والطاقة تكشف لنا، توقعات برج الجوزاء لعام 2023.

برج الجوزاء على الصعيد المادي

قالت الدكتورة ريهام السعيد لـ القاهرة 24: برج الجوزاء لديه العديد من الأرباح والمكاسب المادية هذا العام، وهناك فرص كبيرة لتحقيق الأهداف التي يتطلعون إليها.

وأوضحت خبيرة الفلك، أن أصحاب برج الجوزاء عندهم فرص كبيرة، لتحقيق هدف كانو يسعون له منذ فترة طويلة، وتنصح الدكتورة تلك الأبراج بالسعي والعمل الجاد لتحقيق أهدافهم، كما أن لديهم ترقية في مجال عملهم.

على الصعيد المالي

وأشارت الدكتورة ريهام سعيد، إلى أن برج الجوزاء سيزيد من نفقاته هذا العام، لذلك يجب عليه الحرص على أموالك، واستثمار الأموال في العقارات أو أرض، أو شراء ممتلكات قيمة.

 

دكتور ريهام سعيد،خبيرة الفلك والطاقة

على الصعيد العاطفي 

كما قالت الدكتور ريهام سعيد، خبيرة الفلك والطاقة: سيواجه أصحاب برج الحمل، مع شريكك بعض التوترات في هذا العام، لذلك يجب عليه أن يقدم له الاهتمام الكافي.

على الصعيد العام

وأضافت خبيرة الأبراج: إذا كان لديك الكثير من الضغوطات خلال الأعوام السابقة، ستقل بشكل كبير هذا العام، وإذا كان هناك ورث متعطل فسوف تحصل عليه.

وتنصح برج الجوزاء بـ تعلم شئ جديد مهنة أو حرفة، دراسات عليا، حيث سيكون موفقا جدا في بدء مجال جديد.

تابع مواقعنا