رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

تعرف على موعد مباراة طلائع الجيش وحرس الحدود في الدوري المصري

طلائع الجيش
رياضة
طلائع الجيش
الأربعاء 28/ديسمبر/2022 - 02:15 ص

يستعد فريق الكرة الأول بنادي طلائع الجيش لمواجهة نظيره حرس الحدود، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

موعد مباراة طلائع الجيش وحرس الحدود 

ومن المقرر أن تقام مباراة طلائع الجيش أمام حرس الحدود اليوم الأربعاء في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب جهاز الرياضة العسكري وستذاع المباراة على قنوات أون تايم سبورتس.

ترتيب الفريقين في جدول الترتيب

ويحتل فريق طلائع الجيش المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الممتاز، حيث لعب الفريق العسكري 9 مباريات، فاز في 3 لقاءات، بينما تعادل في مباراتين، بينما تلقى الخسارة في 4 مواجهات.

أما فريق حرس الحدود فيحتل المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 6 نقاط، حيث لعب الفريق 9 مباريات، فاز في لقاء وحيد بينما تعادل في 3 مباريات، بينما تلقى الخسارة في 5 مباريات.

وكان فريق حرس الحدود قد حقق الفوز الأول له هذا الدوري في الجولة الماضية على حساب نظيره فاركو في الجولة التاسعة من بطولة الدوري الممتاز.

أما فريق طلائع الجيش فتعادل في الجولة الماضية مع نظيره فريق فيوتشر بدون أهداف في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب السلام.

ويسعى فريق طلائع الجيش في العودة مجددا لسكة الانتصارات وتحقيق الفوز على حرس الحدود، بينما الأخير فيسعى إلى مواصلة انتصاراته.

تابع مواقعنا