---
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

موعد مباراة باريس سان جيرمان أمام ستراسبورج في الدوري الفرنسي

لاعبو باريس سان جيرمان
رياضة
لاعبو باريس سان جيرمان
الأربعاء 28/ديسمبر/2022 - 02:14 ص

يستعد نادي باريس سان جيرمان لمواجهة نظيره فريق ستراسبورج، مساء اليوم الأربعاء، في اللقاء الذي سيجمع بينهما ضمن منافسات بطولة الدوري الفرنسي.

وتقام مباراة باريس سان جيرمان أمام نظيره ستراسبورج، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من عمر بطولة الدوري الفرنسي.

ويحتل نادي باريس سان جيرمان حاليًا صدارة جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 41 نقطة، في حين يتواجد ستراسبورج في المركز التاسع عشر برصيد 11 نقطة.

موعد مباراة باريس سان جيرمان أمام ستراسبورج 

ومن المقرر أن تنطلق مباراة باريس سان جيرمان أمام نظيره ستراسبورج، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثانية عشر بتوقيت الإمارات، في اللقاء الذي سيذاع عبر قناة بي إن سبورتس، الناقل الحصري لبطولة الدوري الفرنسي.

قائمة باريس سان جيرمان أمام ستراسبورج

وشهدت القائمة عودة الثنائي كيليان مبابي ونيمار جونيور، وذلك من أجل المشاركة مع الفريق في المباراة القادمة، في المواجهة الرسمية الأولى عقب نهاية كأس العالم قطر 2022.

ويغيب ميسي عن قائمة البي إس جي لمواجهة ستراسبورج، وذلك في ظل تواجده بعطلة قصيرة احتفالًا بالفوز بلقب كأس العالم مع منتخب  الأرجنتين.

وجاءت القائمة كالتالي:

نافاس، حكيمي، راموس، ماركينيوس، فيراتي، فابيان، برنات، دانيلو، ريكو، فيتينها، سارابيا، موكيلي، سولير، بيتشابو، زائير إيمري، إلياس حسيني، إسماعيل غربي، إيكتيكي، جينالويجي دوناروما، كيليان مبابي، نيمار جونيور.

تابع مواقعنا