رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

محامي كهربا: اللاعب يشارك مع الأهلي من 12 يناير.. والزمالك يحق له الشكوى في هذا الموعد

محمود كهربا
رياضة
محمود كهربا
الثلاثاء 27/ديسمبر/2022 - 11:54 م

أكد التونسي علي عباس، خبير اللوائح ومحامي محمود كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موعد مشاركة اللاعب في المباريات الرسمية مع المارد الأحمر.

مشاركة كهربا مع الأهلي

وأضاف عباس في تصريحات تليفزيونية: الزمالك لا يمكنه المطالبة بأي شيء أو التقدم بشكوى جديدة ضد كهربا والخطاب واضح وكيف تم ترجمته بشكل خاطئ بأن اللاعب تم إيقافه مجددا، وفيفا لم يحدد قيمة المبلغ الذي سيدفعه كهربا وهو بالتضامن مع نادي أفيش البرتغالي.

وواصل: إيقاف كهربا لمدة 6 أشهر مؤقت لحين السداد، وراسلت فيفا لتحديد موعد انتهاء الإيقاف بالتاريخ، فجاء الرد بأن إيقاف اللاعب ينتهي 11 يناير 2023، لا يوجد تجديد تلقائي للعقوبة.

واختتم محامي كهربا: بعد انتهاء 3 فترات قيد، أي بحلول فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، إذا لم يتم سداد الغرامة الموقعة على اللاعب، يحق لنادي الزمالك رفع شكوى جديدة إلى فيفا، بداية من شهر سبتمبر 2023، وبالتالي يستطيع كهربا اللعب من يوم 12 يناير في المباريات الرسمية.

خطاب فيفا بشأن تجديد إيقاف كهربا

وجاء نص خطاب الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، بشأن العقوبة، على النحو التالي:-

نُقرّ بموجبه باستلام مراسلاتك وأخذنا علمًا بالمعلومات الواردة فيها في هذا الصدد، نشير إلى رسالتنا السابقة من 11 يوليو 2022، والتي تتضمن خدماتنا أبلغ الأطراف بما يلي:

اللاعب محمود عبد المنعم عبد الحميد سلطان كهربا، لم يمتثل لالتزاماته المالية وفقًا لقرار فيفا وقرار التحكيم الصادر عن كاس.

وفي هذا الصدد، نود إبلاغ الأطراف بأن الحظر من اللعب في المباريات الرسمية حتى تسديد المبالغ المستحقة
تم تنفيذها من قبل FIFA اعتبارًا من اليوم. يجب أن تكون المدة الإجمالية القصوى للإيقاف ستة أشهر كحد أقصى حتى 11 يناير 2023.

تابع مواقعنا