رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

التنمية الحضرية تكشف موعد تسليم أهالي مثلث ماسبيرو عقود الشقق

مثلث ماسبيرو
أخبار
مثلث ماسبيرو
الأربعاء 28/ديسمبر/2022 - 04:13 ص

أعرب المهندس خالد صديق، رئيس صندوق التنمية الحضرية، عن سعادته بتحقيق حلم تسكين أهالي مشروع مثلث ماسبيرو، مؤكدا أن الأهالي كانوا سعداء بالتسكين في المشروع.

وقال خالد صديق، خلال تصريحات تليفزيونية، إنه خلال شهر سيتم تسليم الأهالي عقود الشقق في مشروع مثلث ماسبيرو، مشيرًا إلى أنه سوف يتم تسليم 935 شقة على دفعات الفترة المقبلة

وأكد رئيس صندوق التنمية الحضرية، أن المشروع سيعزز الثقة بين المواطن والحكومة، مضيفًا: مكسبنا الأساسى فرحة المواطنين فى تسكينهم فى أماكنهم مرة أخرى.

قرعة تسكين المواطنين حاملي عقود العودة لمثلث ماسبيرو

وأجرت وزارة الإسكان والمؤسسة العمرانية، ممثلة في مؤسسة العمرانية وممثلات في مؤسسة العمرانية، صندوق التنمية ومحافظة القاهرة، اليوم الثلاثاء 27 ديسمبر 2022، قرعة تسكين المواطنين حاملي عقود العودة لمثلث ماسبيرو، بنادي المقاولات العرب.

ويتكون مشروع الأبراج بمنطقة ماسبيرو، من برجين للسكن البديل لمن وافق من سكان منطقة "مثلث ماسبيرو"، على خيار العودة إليها بعد تطويرها، ويتكون كل منهما من 18 دورا سكنيا بإجمالى 468 وحدة سكنية، وبرج ثالث بارتفاع 23 دورا سكنيا بإجمالي 134 وحدة سكنية، وبرج رابع (برج إداري) يتكون من بدروم + دور أرضى تجارى، و15 دورا متكررا.

وتم تخصيص برجين لراغبي العودة إلى ماسبيرو، بلغت بتكلفة 1.65 مليار جنيه، وهما يتمتعان بواجهة مميزة على شارع 26 يوليو، موضحًا أن منطقة السكن البديل تضم أيضًا برجا استثماريًا بعدد 134 وحدة وآخر إداري بعدد 120 وحدة.

تابع مواقعنا