رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مريضة نفسيًا.. مصرع فتاة ألقت بنفسها من الطابق التاسع ببني سويف

فتاة تلقي بنفسها
محافظات
فتاة تلقي بنفسها من شقتها - تعبيرية
الأربعاء 28/ديسمبر/2022 - 12:17 م

لقيت فتاة في مقتبل العمر مصرعها صباح اليوم الأربعاء، بعدما ألقت بنفسها من الطابق التاسع بإحدى العمارات الكائنة بمدخل شارع ترعة البوصة بالقرب من الطريق الدائري بمدينة بني سويف، وجرى نقل جثتها بسيارة إسعاف إلى مشرحة مستشفى بني سويف الجامعي، تحت تصرف جهات التحقيق.

مصرع فتاة مريضة نفسيًا ألقت بنفسها من الطابق التاسع 

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بني سويف إخطارًا، من غرفة عمليات شرطة النجدة يفيد بسقوط فتاة تعاني من مرضى نفسي، من الطابق التاسع بإحدى العمارات السكنية بمدخل شارع ترعة البوصة بالقرب من الطريق الدائري بمدينة بني سويف العاصمة، ما أدى إلى وفاتها في الحال، وتم التوجيه بنقل الجثة إلى مشرحة مستشفى بني سويف الجامعي، وتشكيل فريق بحثي للوقوف على أسباب الواقعة وظروفها وملابساتها.

ونقلت سيارة إسعاف تابعة لمرفق بني سويف تحت إشراف الدكتور أحمد صادق مدير الفرع جثة الفتاة، تدعى، سهيلة.م.ق، 22 عامًا، إلى مشرحة مستشفى بني سويف الجامعي تحت تصرف جهات التحقيق.

وتبين من التحريات الأولية أن الفتاه تعاني من مرض نفسي، أصابها منذ نحو 5 سنوات وأقدمت على إلقاء نفسها من شرفة شقتها في ساعة مبكرة من صباح اليوم، حيث كانت أسرتها نائمة.

وتحرر المحضر اللازم، وجار اتخاذ كافة الإجراءات القانونية والإدارية اللازمة؛ للوقوف على أسباب الواقعة وظروفها وملابساتها واستدعاء مفتش الصحة المختص تمهيدًا لاستصدار تصريح الدفن، وتسليم الجثة إلى ذويها لدفنها بمقابر العائلة.

القاهرة 24 يحذر من الانتحار

ويُحذر القاهرة 24 من الانتحار، مُناشدًا من تراودهم مثل هذه الأفكار التوجه إلى طبيب نفسي، في محاولة لحل مشكلاتهم وما قد يتعرضون له، والتفكير بإيجابية حول استمرارية الحياة التي منحها الله للإنسان، حيث يأمل القاهرة 24 بالذهاب إلى الطبيب المختص، وعرض أنفسهم على المعنيين لحل المشكلة.

كما يمكنكم التواصل مع وحدة الدعم النفسي بمركز الأزهر للفتوى الإلكترونية، على الخط الساخن رقم  19906 من التّاسعة صباحًا حتى الرابعة عصرًا.

تابع مواقعنا