رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

أحمد شوبير: عبدالله السعيد لا يناسب طريقة لعب فيريرا.. والبرتغالي سيرفض ضمه

عبد الله السعيد
رياضة
عبد الله السعيد
الأربعاء 28/ديسمبر/2022 - 12:20 م

يرى الإعلامي أحمد شوبير، أنه من الصعب أن يتعاقد نادي الزمالك مع عبد الله السعيد، لاعب فريق بيراميدز، خلال الفترة المقبلة.

وقال أحمد شوبير في برنامجه الإذاعي صباح اليوم الأربعاء، إن في رأيه الشخصي، سيكون من الصعب أن يضم الزمالك، اللاعب عبد الله السعيد خلال الفترة المقبلة، نظرًا لكبر سن اللاعب.

وتابع شوبير في تصريحاته: هناك عِدة أسباب تجعل انضمام عبد الله السعيد؛ صعب للزمالك، على رأسهم أن اللاعب لن يشارك مع الفريق الأبيض في بطولة دوري أبطال إفريقيا، نظرًا لمشاركته بالفعل مع بيراميدز في كأس الكونفدرالية، بجانب كبر سن صانع ألعاب الأهلي الأسبق.

واستكمل: عبد الله السعيد بعيد عن الانضمام للزمالك، خاصة أن اللاعب عاد للمشاركة مرة أخرى مع بيراميدز بعد نهاية أزمته مع النادي، ورأينا بالأمس عادت إليه شارة القيادة مرة أخرى.

 

إمكانية تعاقد الزمالك مع عبدالله السعيد

وأردف أحمد شوبير: هناك أصوات تتعالى في الزمالك، ترغب في التعاقد مع عبد الله السعيد، إلا أن البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق سيرفض التعاقد معه، خاصة أن طريقة لعب المدرب لا تتناسب مع وجود لاعب بيراميدز، في ظل عدم اعتماده على صانع ألعاب في تشكيل الزمالك.

وواصل شوبير حديثه: لو لم يكن فيريرا موجودًا على رأس القيادة الفنية للفريق الأبيض، كان من الممكن أن يتم التعاقد مع عبد الله السعيد.

واختتم أحمد شوبير، قائلا: الأمر صعبًا وليس مستحيلً..، هل يُضّحي عبد الله السعيد بالأموال التي يتقاضاها مع بيراميدز، من أجل لعب موسم مع الزمالك، مشيرًا إلى أن اللاعب قد جدد عقده لموسم واحد فقط مع بيراميدز.

تابع مواقعنا