رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

جيران الطفل المتوفى على يد والده بالخصوص: كنا على طول نسمع صوت صراخه من شدة التعذيب

القاهرة 24
محافظات
الأربعاء 28/ديسمبر/2022 - 12:58 م

قال جيران الطفل بدر، المتوفى على يد والده بمدينة الخصوص بمحافظة القليوبية، إن المتهم يعمل بائع أنابيب، وأنه كان يصطحب المجني عليه يوميًا للعمل معه وكان دائم الضرب والإهانة له.

وأشار الجيران في تصريح خاص لـ القاهرة 24، إلى أن المتهم كان دائمًا يعتدى بالضرب على نجله وكنا نسمع صوت صراخه من شدة التعذيب، وعندما كنا نتدخل للدفاع عنه كان يقوم بالشجار معنا فكنا نخشاه، حيث إنه كان معروفا أنه شخص يحب المشاكل ويتعاطى مواد مخدرة. 

في سياق آخر، أمرت جهات التحقيق بالقليوبية بحبس بائع 4 أيام على ذمة التحقيقات لقيامه بقتل نجله بالضرب المبرح حتى الموت بدائرة قسم شرطة الخصوص، كما أمرت جهات التحقيق بالتصريح بدفن جثة الطفل، عقب ورود تقرير الصفة التشريحية بمعرفة الطب الشرعي وتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابستها وسؤال شهود العيان. 

وكان قد أقدم بائع على قتل نجله - البالغ من العمر 6 سنوات بالضرب المبرح حتى الموت في الخصوص، لتسببه في ضياع مفتاح دراجة نارية خاصة بالمتهم، وتم ضبطه والتحفظ عليه وجرى نقل الجثة للمستشفى تحت تصرف جهات التحقيق.
 

أب يقتل نجله بالخصوص

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية؛ إخطارًا من قسم شرطة الخصوص بمحافظة القليوبية، ببلاغ من الأهالي بمقتل طفل يدعى بدر 6 سنوات، على يد والده بدائرة القسم.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث، وتبينت وفاة الطفل إثر تعدي الأب عليه بالضرب المبرح حتى وفاته، بسبب ضياع مفتاح دراجة نارية خاصة به، وتم ضبط المتهم واعترف بارتكابه للواقعة، وحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق

تابع مواقعنا