رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

بسبب حبيبها.. فينيس أوكونيل يرد على الانتقادات الموجهة لشقيقته بيلي إيليش

بيلي إيليش وشقيقها
كايرو لايت
بيلي إيليش وشقيقها
الأربعاء 28/ديسمبر/2022 - 07:49 م

تحدث النجم فينيس أوكونيل عن علاقة شقيقته بيلي إيليش بحبيبها جيسي رذرفورد، والذي يكبرها بـ 10 سنوات.

شقيق بيلي إيليش يرد على انتقادات موجهة لشقيقته

ورد فينيس أوكونيل على أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد انتقاده لأفعال شقيقته وعلاقتها بـ جيسي رذرفورد الذي يكبرها بـ 10 سنوات قائلًا: أريد أن تكون أختي سعيدة وآمنة.

وأضاف فينيس أوكونيل: إنها شابة تبلغ من العمر 21 عامًا يحق لها تمامًا اتخاذ قرارات حياتها، وجاء ذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر.

ظهر إيليش رفقة حبيبها جيسي روذرفورد لأول مرة على السجادة الحمراء كزوجين في حفل  LACMA Art  بمدينة لوس أنجلوس بالولايات المتحدة خلال  الشهر الماضي.

ويكبر جيسي رذرفورد المغنية الشابة بيلي إيليش بـ 10 سنوات، وأعرب العديد من معجبين بيلي إيليش عن قلقهم الشديد، وذلك بسبب الفجوة العمرية بين جيسي رذرفورد و بيلي إيليش.

ومؤخرًا، أثارت بيلي إيليش الجدل، بعد أن أشارت إلى أنها تشعر بالقوة عندما تتخيل أنها رجل قائلة: أشعر بأني أقوى قوة عندما أشعر بالرجولة، مضيفة: يمكنني أيضًا أن أجد القوة في الأنوثة، وأنا أوازن بين الاثنين.

أعمال النجمة بيلي إيليش

فازت النجمة الشابة بيلي أيليش البالغة من العمر 20 عامًا، وشقيقها المنتج فينياس أوكونيل بجائزة الأوسكار لعام 2022 لأفضل أغنية أصلية في فيلم No Time to Die بوند الذي يحمل نفس الاسم.

وشاركت بيلي إيليش، وفينيس أوكونيل، في فيلم الغنائي القصير When Billie Met Lisa من إنتاج ديزني، حيث تم عرض الفيلم في 22 أبريل الماضي عبر منصة ديزني بلس.

تابع مواقعنا