رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

بالسيجارة وعلى أنغام صبري قليل.. شيرين وحسام حبيب يظهران بفيديو جديد في لبنان | فيديو

شيرين عبد الوهاب
فن
شيرين عبد الوهاب
الأربعاء 28/ديسمبر/2022 - 11:15 م

تواصل الفنانة شيرين عبد الوهاب إثارة الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهرت في مقطع فيديو جديد مع زوجها حسام حبيب في أحد الملاهي الليلة في لبنان وهي تغني أغنيتها الشهيرة صبري قليل.

وظهرت شيرين عبد الوهاب ممسكة بالسيجارة وبجانبها حسام حبيب ومعه شيشة، وبدأت في غناء أغنيتها صبري قليل وسط تفاعل كبير من الحاضرين، وذلك بعدما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو سابق وهي ترقص بشكل هستيري على أغنية آه يا ليل، وزعم البعض أنها لم تكن في حالتها الطبيعية ووعيها.

نقابة الموسيقيين: لسنا أوصياء على شيرين عبد الوهاب

وعلق الدكتور محمد عبد الله، المتحدث الرسمي لنقابة المهن الموسيقية، على الفيديوهات المتداولة لـ شيرين عبد الوهاب وهي ترقص، وقال في تصريح سابق لـ القاهرة 24: لسنا أوصياء على شيرين، وهي رقصت وظهرت بهذا الشكل في حياتها الشخصية وليس على المسرح وهي تؤدي فقرة غنائية وبالتالي لا يحق للنقابة محاسبتها على سلوك شخصي.

آخر أعمال شيرين عبد الوهاب

وعلى جانب آخر، طرحت شيرين عبد الوهاب العديد من الأغاني التي حققت نجاحا كبيرا، من بينها أغنية تحمل اسم المترو من كلمات أمير طعيمة، من ألحان عمرو مصطفى ومن توزيع النابلسي، وتخطت الأغنية حاجز الـ مليون ونصف مشاهدة على موقع يوتيوب، بالإضافة إلى أغنية تحمل اسم كلها غيرانة والتي كسرت حاجز الـ 160 مليون مشاهدة.

تابع مواقعنا