رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مطار مرسى علم يستقبل 2000 سائح على متن 11 رحلة طيران دولية

مطار مرسى علم الدولى
محافظات
مطار مرسى علم الدولى
الخميس 29/ديسمبر/2022 - 08:42 ص

يستقبل مطار مرسى علم الدولى، اليوم الخميس، 11 رحلة  طيران دولية تحمل على متنها قرابة 2000 سائح من مختلف الجنسيات.

 

2000 سائح على مدار ساعات اليوم الخميس

 

وتأتى الرحلات ضمن 92 رحلة طيران دولية أسبوعية بدأت تصل من السبت الماضى حتى الجمعة المقبل، وتقوم السلطات المختصة بالمطار بتسهيل إجراءات الدخول للسياح من جنسيات مختلفة، لقضاء إجازاتهم على شواطئ البحر الأحمر.

 

 

الرحلات الإيطالية الأكثر وصولًا على مدار اليوم 

 

وتبين من جداول رحلات الطيران اليومية بمطار مرسى علم وصول 3 رحلات من المطارات الإيطالية، كذلك وصول رحلتين سويسرا، ورحلة من التشيك وألمانيا والنمسا وهولندا وبولندا، بالإضافة إلى رحلة داخلية حيث يتم تقديم خدمات تسهيل الوصول للسياح بمجرد وصولهم إلى أرض المهبط حتى فنادق الإقامة.

في نفس السياق تواصل الفنادق والقري السياحية بالبحر الأحمر احتفالاتها بالكريسماس وراس السنة الجديدة، واستعان عدد من الفنادق والقري السياحية بالغردقة ومرسى علم بعروض "الفلاى بورد" للترفيه عن النزلاء خلال تواجدهم بالفنادق في احتفالات الكريسماس.

وحقق عدد من الفنادق والقرى السياحية إشغالات وصلت لـ95% من الأجانب والمصريين، خاصة فى الجونة وسهل حشيش ومكادى، فيما شهدت المطارات أعلى نسبة تشغيل خلال الأيام الماضية من مختلف المدن والعواصم العالمية.

وتصدرت الرحلات الوافدة من ألمانيا وانجلترا وروسيا قائمة الأكثر وصولًا، وشملت الاحتفالات إقامة فقرات فنية واستعراضية شرقية وغربية، بالإضافة إلى فرق الفنون الشعبية المصرية والتنورة والأكروبات والرقص الشرقى.

وشددت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحر الأحمر، من إجراءات التأمين للفنادق والقرى السياحية لمتابعة إجراءات التأمين والخدمات الأمنية الثابتة والمتحركة.

تابع مواقعنا