رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

أحمد عز لـ تركي آل الشيخ: بشكرك وسعيد إني في موسم الرياض للمرة الثانية

الفنان أحمد عز
فن
الفنان أحمد عز
الخميس 29/ديسمبر/2022 - 12:05 ص

قدم الفنان أحمد عز الشكر لـ تركي آل الشيخ، مستشار هيئة الترفيه بالسعودية، وذلك بعد دعوته لتقديم عرض مسرحية هادي فالنتاين في المملكة العربية السعودية.

ونشر أحمد عز فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع التغريدات تويتر، وقال: أنا بشكر هيئة الترفيه السعودية على الدعم وأنا سعيد إني بشارك  في موسم الرياض لتاني مرة، ليرد عليه  المستشار تركي آل الشيخ،  قائلًا: أنت فنان كبير، يا أهلًا بيك في المملكة العربية السعودية وإن شاء الله ربنا يوفقك في المسرحية وأنا كلي ثقة في ذلك.

مسرحية هادي فالنتاين

ونشرت الصفحة الرسمية لموسم الرياض البوستر الدعائي لمسرحية هادي فالنتاين، التي من المقرر عرضها ضمن فعاليات موسم الرياض، في الفترة من 30 ديسمبر إلى 3 يناير المقبل، وتضم المسرحية العديد من الفنانين، أبرزهم أحمد عز، سيد رجب، شيماء سيف، وتارا عماد.

بوستر مسرحية هادي فالنتاين

آخرأعمال أحمد عز

وعلى جانب آخر، يعيش أحمد عز حالة من النشاط على المستوى الفني، حيث شارك في العديد من الأعمال الفنية التي حققت نجاحًا كبيرًا، من بينها فيلم كيرة والجن، والذي حقق إيرادات كبيرة منذ عرضه في السينما، وضم عددًا كبيرًا من الفنانين، أبرزهم كريم عبد العزيز، هند صبري، سيد رجب، أحمد مالك، والعمل من إخراج مروان حامد ومن تأليف أحمد مراد، فضلًا عن مشاركته في موسم رمضان 2022 بمسلسل الاختيار 3 مع كريم عبد العزيز وأحمد السقا.

تابع مواقعنا