رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

شوبير: بعض من يدعون أنهم من جماهير الأهلي يهاجمون الخطيب

شوبير والخطيب
رياضة
شوبير والخطيب
الخميس 29/ديسمبر/2022 - 12:13 ص

وجه الإعلامي أحمد شوبير انتقادات لبعض جماهير النادي الأهلي التي كانت حاضرة في مباراة الليلة أمام سيراميكا كليوباترا، وذلك بسبب هجومهم على إدارة النادي ورئيسه محمود الخطيب.

تصريحات شوبير 

وفي تصريحات تليفزيونية قال شوبير: بدأت أشوف بعض ممن يدعون أنهم من جماهير النادي الأهلي يهاجمون الخطيب.. وده ما يدخلش مزاجي وما يدخلش عقلي.

 

وأضاف شوبير قائلًا: الجماهير كانت طايرة بالكابتن خطيب لغاية السنة اللي فاتت.. وارد إنك تعبر عن غضبك.. لكن الموضوع بقى فيه حتة زيادة شوية.. لا ده مش النادي الأهلي ومش جمهور النادي الأهلي.

واستطرد شوبير في حديثه قائلًا إن مثل تلك التصرفات ليست من طبيعة جماهير الأهلي، واستشهد بواقعة قديمة شهدت هجوم بعض جماهير الأهلي على صالح سليم خلال إحدى المباريات وهو ما أثار استغراب اللاعبين وقتها، ودفع باقي جماهير الأهلي لإخراج المجموعة التي هاجمت صالح سليم من الملعب.

 

وواصل شوبير حديثه قائلًا إن جماهير الأهلي لم تحضر بالعدد الكافي لدعم فريقها في مباريات الدوري، باستثناء مباراة غزل المحلة والتي شهدت أكثر حضور لجماهير الأهلي في الموسم الحالي بحسب رأي شوبير.

 وكان فريق النادي الأهلي قد تعادل مساء اليوم مع فريق سيراميكا كليوباترا بهدف لمثله، وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب استاد القاهرة ضمن الجولة العاشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

وبعد هذا التعادل واصل فريق النادي الأهلي مسلسل إهداره للنقاط في الدوري، واكتفى الفريق بحصد نقطة واحدة رفع بها رصيده إلى 24 نقطة استمر بهم في صدارة ترتيب الدوري.

تابع مواقعنا