رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

حبس المتهم بقتل عمه بالبحيرة 4 أيام على ذمة التحقيقات

حبس - أرشيفية
محافظات
حبس - أرشيفية
الخميس 29/ديسمبر/2022 - 09:56 ص

قررت جهات التحقيق بمركز كوم حمادة بمحافظة البحيرة، حبس المتهم بقتل عمه بقرية الجيار، 4 أيام على ذمة التحقيقات ويراعي التجديد في المواعيد القانونية، بسبب قيام المجني عليه بسب شقيقة المتهم وزوجة نجل المجنى عليه، وطردها من منزل الزوجية.

حبس شاب لقيامه بقتل عمه بسبب خلافات أسرية بالبحيرة 

وكانت قرية الجيار التابعة لمركز كوم حمادة جنوب محافظة البحيرة، شهدت أول أمس الثلاثاء، واقعة مؤسفة حيث أقدم شاب علي قتل عمه بطعنه عدة طعنات باستخدام سكين في مشاجرة بسبب خلافات أسرية، وتم نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى كوم حمادة التخصصي، تحت تصرف جهات التحقيق، وتم تحرير محضر بالواقعة.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، إخطارًا من مأمور مركز شرطة كوم حمادة، يفيد بقيام شاب بإنهاء حياة عمه مرضي. ا. أ، 64 عاما، بعدة طعنات، أثناء مشاجرة مع عمه وصهر شقيقته، وتم نقله إلى مستشفى كوم حمادة التخصصي، وتم نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى كوم حمادة التخصصي تحت تصرف جهات التحقيق.

وانتقل ضباط مباحث مركز شرطة كوم حمادة، وبالفحص تبين قيام ا. ن. ج، بطعن عمه عدة طعنات عقب نشوب مشاجرة بينهما على إثر خلافات أسرية، بسبب قيام المجنى عليه بسب شقيقة المتهم زوجه نجل المجنى عليه وطردها من منزل الزوجية.

وضبطت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة من ضبط المتهم وبحوزته السلاح المستخدم في الواقعة سكين، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت جهات التحقيق التي باشرت التحقيقات في الواقعة.

تابع مواقعنا