رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

تعرف على الحالة المرورية في شوارع وميادين القاهرة والجيزة اليوم

الحالة المرورية -
حوادث
الحالة المرورية - أرشيفية
الخميس 29/ديسمبر/2022 - 09:51 ص

شهدت الطرق والمحاور الرئيسية بمحافظتي القاهرة والجيزة حالة من التكدس المروري في بعض المناطق، وسيولة في مناطق أخرى، صباح اليوم الخميس، تزامنًا مع ذهاب الطلاب إلى مدارسهم والموظفين إلى عملهم، وسط التواجد الأمني في الشوارع والميادين، لتيسير حركة السير وتقليل التكثفات.

الحالة المرورية في القاهرة والجيزة

وظهرت حالة من التكدس المروري بكوبري 15 مايو المتجه من مناطق وسط البلد، إلى شارع جامعة الدول، كما شهدت منطقة الزمالك سيولة مرورية، وشهد ميدان مصطفى محمود كثافات مرورية متحركة، في حركة المركبات للقادم من شارع جامعة الدول، حتى مطلع كوبري 15 مايو.

كما ظهرت حالة من التكدس المروري في الطريق من مدينة نصر المؤدي إلى وسط القاهرة، وأيضًا بعض المناطق بالمحافظة، منها محور 26 يوليو، وميدان التحرير، وميدان روكسي وكوبري أكتوبر، ورمسيس، ومناطق وسط البلد.

وشهد الطريق الدائري بنزلة شارع البحر الأعظم وصولًا إلى منطقة الدقي، حتى ميدان الجلاء، بعض الكثافات المتحركة أعلى دائري المريوطية، للمتجه من الصحراوي حتى مناطق الجيزة، وبطريق الفيوم الصحراوي حتى حدائق الأهرام وصولًا إلى ميدان الرماية.

وتباطأت حركة السيارات بمحور صلاح سالم؛ للمتجه من نفق الميرغني ومصر الجديدة، وكذلك الأمر أمام القادم من صلاح سالم لنفق الأزهر، وشهدت منطقة الأزهر والجمالية كثافات مرورية.

وكثفت الإدارة العامة للمرور من انتشار سيارات الإغاثة المرورية على جميع أقسام الطرق، لمساعدة قائدي السيارات الذين تعطلت سياراتهم على الطرق أو تعرضت لحوادث من خلال الرقم 01221110000.

تابع مواقعنا