رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

سحب أفلام كيرة والجن وبحبك وعمهم من دور العرض السينمائي

فيلم كيرة والجن فيلم
فن
فيلم كيرة والجن فيلم بحبك فيلم عمهم
الخميس 29/ديسمبر/2022 - 10:06 ص

سُحبت أفلام كيرة والجن، وبحبك وعمهم، من دور العرض السينمائي، بعدما حققت أمس الثلاثاء الموافق 27 ديسمبر، إيرادات ضعيفة.

وحقق فيلم كيرة والجن بطولة الفنان كريم عبد العزيز، نحو 7 آلاف جنيه كما حقق فيلم عمهم بطولة الفنان محمد إمام أيضًا إيرادات منخفضة أدت إلى سحبه من دور العرض السينمائي، حيث بلغت إيراداته 9 آلاف جنيه فقط.

وسُحب أيضا فيلم بحبك بطولة الفنان تامر حسني، من شباك التذاكر بعدما حقق إيرادات هزيلة بلغت نحو8470 جنيها، جاء ذلك حسبما أكد الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

فيلم كيرة والجن

ويتناول فيلم كيرة والجن،حالة الغليان التي كانت يموج بها الشارع المصري بالتزامن مع اندلاع ثورة 1919، وهو الحدث الكبير الذي يوحد مصائر أحمد عبدالحي كيرة وعبدالقادر الجن ليشتركا في النضال ضد المحتل اﻹنجليزي.

وضم العمل نخبة من أبرز الفنانين، منهم: كريم عبد العزيز، أحمد عز، هند صبري، سيد رجب أحمد مالك، هدى المفتي، وهو من إخراج أحمد مراد، وإخراج مروان حامد.

فيلم بحبك

بينما تدور أحداث فيلم بحبك لـ تامر حسني، حول  حياة رجل يخوض قصتي حب، ويتخبط في حياته بين فتاتين، ويُظهر اختلاف مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة، وهو من تأليف وإخراج تامر حسني.

فيلم عمهم

ودارت أحداث فيلم عمهم، في إطار من الحركة والكوميديا، يتناول العمل قصة سلطان وهو ملاكم ومدرب يعمل مع صديقه سعيد بمركز رياضي، فتقودهما الصدفة إلى مطبعة لتزوير الأموال ويتورطا في العديد من المتاعب.

وشارك في بطولة العمل نخبة من أبرز الفنانين، منهم: محمد إمام، محمد سلام، هدى المفتي، أيتن عامر، سيد رجب، باسم سمه، وهو من إخراج حسين المنباوي.

تابع مواقعنا