رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

وزير الصحة يبحث مع رئيس قطاع الرعاية الصحية بمجموعة القمرا القطرية سبل التعاون وفرص الاستثمار

جانب من اللقاء
أخبار
جانب من اللقاء
الخميس 29/ديسمبر/2022 - 02:01 م

استقبل الدكتور خالد عبدالغفار، وزير الصحة والسكان، الدكتور شريف سعد، رئيس قطاع الرعاية الصحية بمجموعة القمرا القابضة القطرية، ومصطفى دبور، المدير التنفيذي المالي للمجموعة، بمقر ديوان عام وزارة الصحة والسكان، وذلك لبحث سبل التعاون وفرص الاستثمار بالمنظومة الصحية.

 

مجموعة القمرا القابضة القطرية

في مستهل الاجتماع؛ أكد الدكتور خالد عبدالغفار، وزير الصحة والسكان، حِرصه على تعظيم فرص الاستثمارات بالقطاع الصحي، لتطوير الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين وفقًا للمعايير العالمية، لافتًا إلى أن مصر من الدول الجاذبة للاستثمارات بالقطاع الصحي.

وأوضح الدكتور حسام عبدالغفار، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، أن الاجتماع تناول مُناقشة سبل تطوير الاستثمار بالقطاع الصحي، من خلال إنشاء مستشفيات جديدة، وتطوير عدد من المستشفيات القائمة ورفع كفائتها على مستوى محافظات الجمهورية.

 

تنسيق زيارات للوفد القطري لعدد من مصانع الدواء المصرية

وأضاف متحدث الصحة، أن الوزير بحث خلال الاجتماع سُبل التعاون وفرص الاستثمار في مجال صناعة الدواء، لافتًا إلى تنسيق زيارات للوفد القطري لعدد من مصانع الدواء المصرية، فضلًا عن تنظيم زيارات لعدد من المستشفيات، هيئة الدواء المصرية، ومدينة الدواء.

ولفت إلى تأكيد الوزير لأهمية الاسراع في اتخاذ خطوات جادة لتنفيذ التعاون المشترك، بما يُدعم المنظومة الصحية، مؤكدًا العمل على جذب المزيد من الاستثمارات المحلية والعالمية في كافة خدمات الرعاية الصحية، خاصة في مجال تصنيع الأدوية.

تابع مواقعنا