رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

6 غيابات تضرب الزمالك قبل مباراة الإسماعيلي في الدوري

الزمالك
رياضة
الزمالك
الخميس 29/ديسمبر/2022 - 02:17 م

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مباراته أمام الإسماعيلي، والتي ستجمع بينهما ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز، بقائمة مطولة من الغيابات.

ويستضيف الزمالك نظيره الإسماعيلي، في المباراة التي ستجمع بينهما ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الممتاز، مساء اليوم الخميس.

ويغيب يوسف حسن مهاجم الفريق الأبيض، عن مباراة الإسماعيلي، على خلفية الإصابة التي تعرض إليها على مستوى الكاحل، خلال مباراة المقاولون العرب الماضية.

فيما يواصل مصطفى شلبي غيابه عن المشاركة مع الفريق منذ مباراة طلائع الجيش، على الرغم من تعافيه من الإجهاد العضلي الذي تعرض له، إلا أن استبعاده جاء بسبب عدم جاهزيته للمشاركة في المباريات.

كما يغيب عمر جابر ظهير الزمالك، بعد تعرضه لشد في العضلة الخلفية أثناء مشاركته في لقاء المقاولون العرب وفضل الجهاز الطبي للفريق الأبيض، إراحته، خوفًا من تفاقم الإصابة.

بينما قرر جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك، استبعاد محمد عبد الشافي من قائمة الفريق، على خلفية قرار فني، بعد جاهزيته للمشاركة.

إبراهيما نداي يواصل غيابه عن مباريات الزمالك

وواصل السنغالي إبراهيما نداي غيابه عن المشاركة في المباريات، على خلفية استكماله الجزء الأخير من برنامجه التأهيلي، بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به خلال الفترة الأخيرة.

كما قرر فيريرا استبعاد محمد طارق من حساباته في اللقاء، بسبب عدم الجاهزية الفنية في ظل معاناته من إصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة.

ويسعى الزمالك خلال مباراة اليوم أمام الإسماعيلي، لتحقيق الفوز واقتناص نقاط المباراة، مستغلًا الكبوة التي يعاني منها منافسه، من أجل اعتلاء صدارة جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز.

تابع مواقعنا