رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

بعد اعتزالها.. وفاء سالم لـ القاهرة 24: إيه المشكلة إن الواحد يعيش في سلام؟!

وفاء سالم
فن
وفاء سالم
الخميس 29/ديسمبر/2022 - 03:08 م

كشفت الفنانة وفاء سالم، بعض أسباب اعتزالها المجال الفني، بعدما أثارت حالة من الجدل خلال الساعات الماضية، مؤكدة أنها تريد العيش في سلام.

اعتزال وفاء سالم 

وقالت وفاء سالم عن اعتزالها الفن في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24: قرار الاعتزال واخداه من فترة، ولكن مش  سبب حد ضايقني في الوسط الفني.

وتابعت الفنانة وفاء سالم: الفيديو اللي نزلته على صفحتي، أنا اتكلمت من جوه قلبي حتى سميت الفيديو من قلب وفاء.

وأكدت وفاء سالم، أنها مهدت لخبر الاعتزال من قبل في أحد البرامج التلفزيونية إذ أوضحت: موضوع الاعتزال مهدت له من فترة وكان الموضوع بيلح عليا جدًا، وقلت في أحد البرامج إن التمثيل محطوط في صندوق مقفول ومرمي في بحر عميق، إيه المشكلة إن الواحد يعيش في سلام.

واختتمت وفاء سالم، حديثها قائلة: أنا محتاجة أبقى خفيفة وفي سلام وراحة ودماغي ميبقاش فيها أي كلام ولا أي أسئلة.

وكانت وفاء سالم، أثارت حالة من الجدل، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما أعلنت اعتزالها المجال الفني نهائيًا، معربة عن  بالغ سعادتها لما قدمته خلال مشوارها الفني.

وشاركت متابعيها فيديو عبر حسابها الشخصي بمواقع التواصل الاجتماعي، جاء فيه: كان عندي مشكلة من الكدب زي ما يكون في حجر على قلبي، لما حبيبت التمثيل قلت أنقل المشاعر اللي بحس بيها، لكن عايزة ارتقي بالذوق العام.

أعمال وفاء سالم

يذكر أن وفاء سالم، شاركت في الماراثون الرمضاني لعام 2022، من خلال مسلسل سوتس بالعربي، ودارت أحداثه  في إطار من الدراما، يتناول قصة آدم والذي يتحول عن طريق الصدفة إلى محامٍ في شركة محاماة كبيرة حينما يكشف سره للمحامي زين، ومعا يتولى الثنائي العديد من القضايا الشائكة.

وضم العمل نخبة من أبرز الفنانين، منهم: آسر ياسين، أحمد داوود، صبا مبارك، ريم مصطفى، محمد شاهين، تارا عماد، ومن تأليف محمد حفظي، ومن إخراج عصام عبد الحميد.

تابع مواقعنا