رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

يحيى نادي الفائز بمسابقة منشد الشارقة: أهدي اللقب لـ مصر.. وأستعد لتقديم ألبوم كامل الفترة المقبلة

المنشد يحيى نادي
كايرو لايت
المنشد يحيى نادي
الخميس 29/ديسمبر/2022 - 04:07 م

فاز المنشد يحيى نادي بلقب منشد الشارقة، بعد خوضه منافسات شرسة خلال السهرة الختامية للموسم الرابع عشر بمسابقة منشد، والتي أقيمت بدولة الإمارات العربية المتحدة، ممثلًا لجمهورية مصر العربية.

 

يحيى نادي يهدي اللقب إلى مصر

أعرب المنشد يحيى نادي عبدالله، ابن قرية عرب أبو ذكرى التابعة لـ مركز قويسنا بمحافظة المنوفية، في حواره لـ القاهرة 24، عن سعادته بالحصول على لقب منشد الشارقة، بعد الفوز في الموسم الرابع عشر بالمسابقة التي أقيمت بالإمارات، مشيرًا إلى أنه اشترك في الـ 3 سهرات الخاصة بالمسابقة، وتمت التصفيات بخروج 3 منشدين من السهرة الأولى، 3 من الثانية، متأهلًا للحفل الختامي ضمن 6 منشدين.

يحيى نادي  منشد مسابقة الشارقة

كواليس تأهل يحيى نادي بمسابقة منشد الشارقة

وقال المنشد يحيى نادي، إن المنافسات كانت شرسة، خاصة في وجود عدد كبير من المنشدين المنافسين بالوطن العربي، قائلًا: الموضوع كان صعب جدًا، وخصوصًا أن المنافسة كانت مع منشدين تُقال، مشيرًا إلى أن عددهم بلغ 12 متسابق، ولكن تأهل 6 بالسهرة الختامية التي أقيمت يوم 25 ديسمبر الحالي، وحصل على المركز الأول.

وأشار يحيى نادي، إلى أنه بدأ الإنشاد الديني في سن الـ 8 سنوات على يد شقيقه الكبير المنشد بهاء الدين نادي، لافتًا إلى أنه اشترك بعدد كبير من مسابقات الإنشاد الديني بكافة المراحل التعليمية، وأنه نظّم أول حفلة بحضور الجمهور، وهو بمرحلة الثانوية العامة على مسرح جامعة بنها.

 

يحيى نادي عن فوزه بلقب منشد الشارقة

وأضاف يحيى نادي: شعور لا يوصف.. سعيد جدًا بالفوز ولفرحة أهلي في قريتي ومصر كلها، وأهدي هذا اللقب لمصر، خاصة أن الناس دعموني بشكل كبير، وكانوا بيروحوا لبعض البيوت عشان يصوتوا لي، موضحًا أنه يخطط إلى تقديم ألبومات كاملة خلال الفترة المقبلة.

تابع مواقعنا