رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

محافظ بني سويف يجري جولة تفقدية لمتابعة الأسواق وتوافر السلع وأسعارها

جانب من الجولة
محافظات
جانب من الجولة
الخميس 29/ديسمبر/2022 - 05:29 م

أجرى الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، اليوم،جولة تفقدية ضمن برنامجه الميداني للاطمئنان على توافر السلع والمواد الغذائية بالأسواق، والبيع بأسعار مناسبة، تنفيذًا لتكليفات رئاسة مجلس الوزراء، للمتابعة المستمرة لموقف الأسواق، وأسعار السلع ورصد محتكري السلع والتأكد من توافرها بأسعار مناسبة لكافة فئات المواطنين.

إجراء تنفيذ خطة توزيع منافذ السلع بأسعار مخفضة في 40 وحدة قروية 

وأكد محافظ بني سويف خلال الجولة على اهتمام المحافظة بتوفير السلع للمواطنين بسعر مناسب وجودة عالية، مشيرًا إلى أنه يجري تنفيذ خطة للتوسع في خريطة توزيع منافذ بيع السلع سواء الثابتة - المعارض - أو المتنقلة - سيارات متنقلة - بأسعار مخفضة فى 40 وحدة قروية على مستوى المحافظة، خاصة المناطق الأكثر احتياجًا، مع متابعة التزام التجار بالإعلان عن الأسعار لجميع السلع المباعة، تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية.

كما التقى المحافظ بعدد من المواطنين، وحرص على الاستماع لآرائهم حول مدى توافر السلع الغذائية بالأسواق، وجودتها مؤكدًا على استمرار الحملات الرقابية والتموينية على الأسواق، والمحال لضبط الأسعار، والتأكد من توافر جميع السلع والمواد الغذائية بالجودة المناسبة.

رافق المحافظ خلال جولته هاني الجويلي رئيس مدينة بني سويف، ورمضان معوض وكيل مديرية التموين والدكتور علاء سعيد مدير وحدة التنمية الاقتصادية بديوان عام المحافظة.

جانب من جولة المحافظ
جانب من الجولة 
تابع مواقعنا