الخميس 13 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رانيا فريد شوقي عن مشاركتها في المداح 3: المسلسل ناجح والشخصية جديدة عليا

رانيا عبد اللطيف
فن
رانيا عبد اللطيف
الخميس 29/ديسمبر/2022 - 06:15 م

تحدثت الفنانة رانيا فريد شوقي، عن مشاركتها في الجزء الثالث من مسلسل المداح، والذي ستخوض به السباق الرمضاني المقبل 2023.

وقالت رانيا فريد شوقي، في تصريح خاص لـ القاهرة 24: اللي شجعني للموافقة على الدور إن المسلسل ناجح وأكيد أحب أتواجد مع النجوم الكبار اللي في العمل، والمخرج الكبير أستاذ أحمد سمير فرج، والورق مختلف وجديد عليا.

وتابعت رانيا فريد شوقي: أنا بجدد جزءًا جديدًا في أحداث المسلسل، وفيه أستاذ عبد العزيز مخيون وأنا ومحمد رياض كلنا جداد وهتبقى أحداث المسلسل الجديدة من خلالهم.

كما أكدت الفنانة رانيا فريد شوقي في تصريحاتها، أن كل ما أُشيع عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن تفاصيل دورها في مسلسل المداح، غير حقيقية، مُشيرة إلى أنها لم تُصرح من قبل بتفاصيل الشخصية.

شخصية رانيا فريد شوقي في المداح

وسبق وكشفت الفنانة رانيا فريد شوقي، اسم شخصيتها في مسلسل المداح، حيث شاركت متابعيها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، صورة من كواليس العمل، وعلقت قائلة: إن شاء الله نلتقي في رمضان مسلسل المداح الجزء الثالث شخصية أحلام.

مسلسل المداح

ومن جهة أخرى، حقق الجزء الثاني من مسلسل المداح، نجاحا كبيرا خلال عرضه في الموسم الرمضاني الماضي 2022، عبر شاشة قناة MBC مصر.

وضم مسلسل المداح عددًا كبيرًا من النجوم أبرزهم، الفنان حمادة هلال، هبة مجدي، أحمد عبد العزيز، ولاء الشريف، كمال أبو ريا، خالد سرحان، وغيرهم من النجوم، والعمل من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد سمير فرج.

تابع مواقعنا