السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ياسمين عز تتحدى جوجل: ميعرفش المعلومات قبلي.. وقريت كتب عشان أشرحلكم الصوت الشتوي

ياسمين عز
فن
ياسمين عز
الخميس 29/ديسمبر/2022 - 07:29 م

ردت الإعلامية ياسمين عز على الانتقادات التي تعرضت لها على موقع التواصل الاجتماعي بعد تصريحاتها الأخيرة عن أنواع الصوت، مؤكدة أنها قرأت العديد من الكتاب ودرست علومًا متعددة لتستنتج هذه المعلومات.

وقالت ياسمين عز، خلال برنامجها كلام الناس المُذاع عبر شاشة إم بي سي مصر: بقول للمنتقدين المعلومة تاخدها مني متراجعش ورايا؛ لأني بقول معلومات جوجل ميعرفهاش وبتحداه لو كان يعرف الصوت الشتوي والصيفي وأنا درست علوم وقريت كتب كاملة في مكتبة المدرسة عشان أفيدكم، والأيام هتثبت لكم إني صح وفي صفكم.

ياسمين عز: أنا صوتي سهتان

وسبق وأثارت ياسمين عز جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما وصفت صوتها بالشتوي، حيث قالت في تصريحات سابقة: أنا صوتي سهتان لأن خامته شتوية، وفيه أصوات شتوية بتكون ناعمة ودافية ونعسانة وفيه أصوات تانية صيفية بتكون عالية وحادة وفايقة طول الوقت، وطبعا الأحسن هو الشتوي لأنك حتى لما بتتخطبي صوتك لوحده بيكون كدا.

وتصدرت ياسمين عز تريند مواقع التواصل الاجتماعي عدة مرات بنصائحها للسيدات، مؤكدة أنها تسعى لاستقرار البيوت وتقليل حالات الطلاق المنتشرة، وسبق ووصفت الرجل بأنه نعمة من الله، قائلة: فيه إتيكيت للتعامل مع الزوج زي إتيكيت الأكل والشرب، لأن الراجل نعمة من ربنا وأحسن من الأكل والشرب ولازم أول ما تشوفي جوزك تقفي له انتباه لأنه فرعون ولازم تهتمي به وتجيبي له هدايا بدون مناسبة.

تابع مواقعنا