رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

قصر بالرياض وعقد حتى 2030.. النصر السعودي يغري كريستيانو رونالدو لضمه في يناير

رونالدو
رياضة
رونالدو
الخميس 29/ديسمبر/2022 - 08:31 م

شهدت الساعات القليلة الماضية، انتشار العديد من التقارير الصحفية بشأن اقتراب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من صفوف نادي النصر السعودي خلال الفترة المقبلة.

إدارة النصر تغري كريستيانو رونالدو

وقالت صحيفة ديلي ميل البريطانية إن النجم ‏كريستيانو رونالدو سيحصل على قصر في مدينة الرياض حال انتقاله لصفوف نادي النصر، يحتوي على 8 غرف نوم، شلال، مناطق خضراء واسعة، مسبح أولمبي وثلاث ڤلل إضافية.

الديلي ميل

بينما قال الصحفي السعودي عناد الرشيد عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: كريستيانو رونالدو وافق على عرض نادي ‎النصر السعودي وتم الإتفاق على جميع البنود، كل ما تبقّى لإتمام الصفقة هو إنهاء بعض الإجراءات البسيطة المتعلقة بالشركة.

وأضاف الصحفي السعودي أن عقد رونالدو مع النصر سوف يكون حتى فترة الانتقالات الصيفية لعام 2030.

النصر السعودي يفاوض كبار نجوم العالم

وتتردد على مدار الفترة الأخيرة، العديد من الأنباء، التي تربط النصر السعودي بالتعاقد مع عدد من نجوم العالم، أبرزهم، البرتغالي كريستيانو رونالدو أسطورة ريال مدريد بعد رحيله عن ناديه مانشستر يونايتد بشكل رسمي، عقب فسخ التعاقد بالتراضي في الأسابيع الأخيرة.

النصر السعودي يقترب من حسم التعاقد مع رونالدو

وحسب صحيفة ماركا الإسبانية، فإن نادي النصر السعودي سيحسم تعاقده مع كريستيانو رونالدو خلال الفترة المقبلة، بعد المفاوضات المكثفة الأخيرة، بعقد يمتد حتى 2030.

وأكدت الصحيفة، أن كريستيانو رونالدو سينضم لصفوف النصر السعودي لمدة عامين ونصف كلاعب، والباقي سيكون سفيرًا لترشيح المملكة العربية السعودية مع مصر واليونان لتنظيم مونديال 2030.

تغريدة الصحفي السعودي 
تابع مواقعنا