رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

سر بكاء إسلام صلاح لاعب أسوان بعد تسجيله هدف في شباك المصري

إسلام صلاح
رياضة
إسلام صلاح
الخميس 29/ديسمبر/2022 - 09:27 م

كشف إسلام صلاح لاعب فريق أسوان سبب عدم احتفاله بعد تسجيل الهدف الأول لفريقه أسوان في شباك فريق المصري، ضمن منافسات الجولة العاشرة بالدوري الممتاز.

إسلام صلاح لاعب أسوان

وقال إسلام صلاح لاعب المصري: فريق المصري البورسعيدي دا بيتي، وعمري مقدر أفرح برة النادي، بس دي سنة الحياة، وذي ما قولت قبل كدا أنا مش همشي من المصري إلا لما يمشوني ودا اللي حصل، ونادي أسوان نادي كبير، وبحاول أكون أفضل من الأول وأحسن وأعمل شغل كبير مع أسوان.

وأضاف لاعب لاعب فريق أسوان في تصريحات تلفزيونية: بعد تسجيلي الهدف في شباك فريق المصري حاولت أن أتماسك وأعمل شغلي واللي مطلوب مني في الملعب، أعتقد أن ربنا عطانا على قد تعبانا، وأتمنى أشوف أسوان في أفضل مكان في الدوري الممتاز.

وأردف صلاح: عمري ما تخيلت أني ألعب قدام المصري، والنهاردة بسجل هدف في شباكه بقميص أسوان، ولكن دي سنة الحياة، نمتلك الآن في أسوان لاعبين مميزين ومدرب كبير يملك فكر كروي كبير، ونأمل في الوصول بالفريق بدعم الإدارة والجمهور إلى أبعد نقطة وأفضل ترتيب بالدوري الممتاز.

نتيجة مباراة المصري البورسعيدي وأسوان

وفاز فريق أسوان على نظيره فريق المصري، في إطار منافسات الجولة العاشر بمسابقة الدوري الممتاز، بنتيجة 2-1 في اللقاء الذي جمع بينهما على أرضية ستاد السويس الجديد.

إسلام صلاح
تابع مواقعنا