رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

تفاصيل قصة حب بيليه وزبيدة ثروت.. مقابلة الكويت السر

اسطورة البرازيل بيليه
فن
اسطورة البرازيل بيليه
الخميس 29/ديسمبر/2022 - 09:47 م

توفي منذ قليل الأسطورة البرازيلية بيليه عن عمر ناهز 82 عاما بعد صراع طويل مع مرض السرطان، وذلك بعد أن تدهورت حالته الصحية، خلال الأيام القليلة الماضية، وظل في المستشفى لأيام طويلة من أجل علاجه.

عائلة الأسطورة بيليه تجتمع حوله في مستشفى بساو باولو | سكاي نيوز عربية
النجم البرازيلي بيليه 

وفي إحدى حوارات الراحلة زبيدة ثروت، كشفت عن مفاجأة من العيار الثقيل مرتبطة بالنجم البرازيلي بيليه، مشيرة إلى أنها جمعتها قصة حب وإعجاب معه. 

وقالت ثروت في الحوار التليفزيوني الذي أجري في عام 2005، إن المقابلة التي جمعت بينهما كانت في سبعينيات القرن الماضي في دولة الكويت، وبالرغم من التقاط الصور معه قالت إنها لم تكن على معرفة به لأن كرة القدم لم تكن من أولوياتها.

وفاة أسطورة البرازيل بيليه 

قطة السينما المصرية».. لمحات من حياة الراحلة زبيدة ثروت بيوم ميلادها | مجلة سيدتي
 الراحلة زبيدة ثروت،


وأضافت أن بيليه ألبسها طوق الورد خلال حفلة بالكويت، وأوضحت أنه عبّر عن إعجابه الشديد بها وبعد عودتها إلى القاهرة اتصل بها ولكنها لم تكن تعلم مصداقية حبه لها، وأكدت أن العلاقة لم تتطور بعد هذه المكالمة.

بيليه يوجه رسالة للجماهير البرازيلية بعد وداع كأس العالم قطر 2022

وفي سياق متصل، كانت آخر رسائل بيليه عبر حسابه الرسمي على إحدى مواقع التواصل الاجتماعي انستجرام بعد وداع منتخب البرازيل كأس العالم: أفتح الرسالة عن حلمي.. الحياة فرصة، ما نفعله بها متروك لكل واحد منا، لقد فهمناها بشكل صحيح وفهمناها بشكل خاطئ، في النصر نستقبل الاحتفال في الهزيمة التعلم، الحياة دائما كريمة وتقدم بدايات جديدة.

وأضاف: مع كل يوم يمر، نبدأ مسارًا جديدًا، وفي هذه الدورة نطعم الأحلام التي لا تموت أبدًا، بغض النظر عن تعثر الرحلة.

تابع مواقعنا