رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

انتحلوا صفة موظفي الحي.. مقتل شاب بالهرم ووالد والمجني عليه: نطق الشهادة قبل وفاته

جثة - أرشيفية
حوادث
جثة - أرشيفية
الجمعة 30/ديسمبر/2022 - 02:02 ص

واقعة مأسوية، شهدتها منطقة العمرانية بمحافظة الجيزة، عقب  مقتل شاب على يد 3 أشخاص، حيث دفع الشاب حياته ثمن لشهامته بعد نشوب المشاجرة بين المتهمين وصاحب المحل الذي كان المجني عليه يعمل به بسبب سائق توك توك.

مقتل شاب بسبب شهامته بـ الهرم

قال والد محمد المجني عليه عبر القاهرة 24، إن نجله يعمل مع أحد أصحاب محل هواتف محمولة، موضحًا أن الشخص الذي كان يعمل معه نجله يمتلك محلين للهواتف المحمولة بحي العمرانية، قائلًا: أبني كان شغال مع صاحب محل موبيلات عنده فرعين للمحل.

وأضاف والد المجني عليه، أن صاحب محل الهواتف الذي يعمل نجله معه، تدخل لفض مشاجرة نشبت أمام محله بين شابين يستقلون سيارة ملاكي، وبين سائق توك توك، لافتًا إلى أنه طلب من الشباب؛ الانصراف من أمام محله، لأنهم تسببوا في تعطيل حركة المرور بالشارع، قائلًا: كان في 2 شباب بعربية ملاكي بيتخانقوا مع سواق توك توك وموقفين الشارع، وخرج صاحب المحل قالهم امشوا من هنا، قالوله هنمشي وهنرجعلك تاني.

 

انتحلوا صفة موظفين الحي حتى يقتلوه

وأردف والد محمد المجني عليه، أن المتهمين ذهبوا إلى مقر عمل صاحب المحل مع نجلة المجني عليه وانتحلوا صفة موظفي الحي، حتى يتصل المجني عليه بصاحب العمل ويأتي إليهم.

ولفت سراج الدين، والد محمد المجني عليه، إلى تعدي الشباب على صاحب المحل بالضرب، وتسببوا في إصابته بجرح في الرقبة باستخدام آلة حادة، منوها بأنهم أقدموا على ذبح نجله بذات الآلة عندما تدخل للدفاع عن صاحب المحل، قائلًا: لما ابني شاف صاحب المحل وقع على الأرض، قالهم انتوا بتضربوه ليه حرام عليكم أيه الافترا ده ربنا ينتقم منكم، ليضربة أحد المتهمين بآلة حادة في رقبته، حتى فارق الحياة وهو يلفظ كلماته الأخيرة قائلا: أنا فرحي كمان كام يوم كان نفسي أكوّن بيت وأسرة أشهد أن لا إله إلا الله وأشهد أن محمد رسول الله.

واختتم والد محمد المجني عليه حديثة قائلا: أنا بستغيث بـ الجهات المختصة وبالمسؤولين أنا عايز حق ابني أنا عايز القصاص مستشهدا بقراَن الكريم:  قوله تعالى {وَلَكُمْ فِي الْقِصَاصِ حَيَاةٌ يَا أُولِي الْأَلْبَابِ لَعَلَّكُمْ تَتَّقُونَ}.

تابع مواقعنا